Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار الفن

بين “الاغراء و شعر الابط” صوفيا لورين بموضتها الخاصه

بين “الاغراء و شعر الابط” صوفيا لورين بموضتها الخاصه

 

من اشهر نجمات السينما في القرن العشربن الايطالية صوفيا لورين ( مواليد 20 سبتمبر 1934) أيقونة و رمز شهير من رموز الاغراء الأكثر شعبيه.

 

الممثلة الإيطالية الحائزة على جائزة الأوسكار حيث سبقت بنات عصرها في موضتهم الخاصة ( ترك شعر الابط )بدون خجل أثناء التصوير.

 

حققت شهرتها لكونها رمز عالمي من رموز الجنس والاغراء لقد عاشت صوفيا محرومه من وجود الأب في حياتها فهي حملت اسم زوج والدتها منذ الولادة، على الرغم من كونها من أصول فلسطينية من قرية كفر قرع.

 

بعد الحرب العالمية الثانية عاشت صوفيا لورين مع عائلتها في بوتزيولي في منزل جدتها التي كانت تمتلك حانة ومطعماً وتقدم المشروبات الكحولية المحلية وكانت تعمل بخدمة الطاولات وغسيل الأطباق.

مسيرة صوفيا في التمثيل

 

اتخذت اسمها الفني صوفيا لورين من دخولها في مشاهد تمثيل ومشاركتها في دور صغير من فيلمQuo Vadis
وهو الذي أطلق مسيرتها في التمثيل

 

تعرفت لورين إلى منتج الأفلام كارلو بونتي الذي ساعدها في عدد من الأدوار الصغيرة، وتزوجها في أتلانتا عام 1957 ، لأن بونتي كان غارقا في اجراءات الطلاق من زوجته الأولى.

 

وبعد حصوله على الطلاق تزوجها مدنياً عام 1966، وأنجبا من الاولاد كارلو بونتي الابن وإدواردو بونتي.

 

بدأت لورين تضيء في هوليوود في نهاية الخمسينات، مع أفلام Boy on a Dolphin وThe Pride and the Passion حيث شاركت في بطولته مع كاري غرانت وفرانك سيناترا.

 

غدت لورين نجمة سينمائية دولية مع توقيعها لخمسة عقود مع باراماونت، و شاركت في عدة أفلام أهمها Desire Under the Elms مع أنتوني بركنز.

Heller in Pink Tights من إخراج جورج كوكر حيث أثبتت بوصفها ممثلة درامية وكوميدية في آن واحد

 

حازت على الكثير من الجوائز في مطلع الستينيات عندما أطلت في فيلم لفيتوريو دي سيتشا”Two Women” شاركت في مهرجانات كان وفينيسيا وبرلين، وحصلت على جائزة أوسكار لأفضل ممثلة.

 

عام 1964، بلغت مسيرة صوفيا ذروتها عند تلقيها مليون دولار مقابل مشاركتها في The Fall of the Roman Empire بالرغم من فشل عدد من أفلامها في شباك التذاكر.

 

في عام 2019 حصلت لورين على جائزة الثقافة الأوروبية في فيينا، وحملت لقب سفيرة نوايا حسنة من المفوضية العليا للأمم المتحدة لشؤون اللاجئين.

و حصلت على لقب أجمل امرأة إيطالية تلتها الممثلة فلوريا فلوريو، ثم الممثلة مونيكا بيلوتشي، ثم راقصة الباليه كارلا فراتشي.

شعر إبط صوفيا

شعر ابط صوفيا لورين

وتداولت مواقع التواصل الكثير من الصور للورين وهي بشعر الإبط ، معلقين :”رغم جمالها وفتنتها لم تكن صوفيا لورين تزيل شعر ابطيها ولا تخجل من التقاط الصور لها رافعة يديها”.

فيما أثارت تلك الصور اشمئزاز البعض، قائلين :” النظافة من الإيمان”، وتهكم البعض الأخر عليها.

ولم تكن هذه الموضه خاصة ب صوفيا لورين حيث ظهرت صورة عارضة الأزياء جيجي حديد كثيراً من اللغط.

بسبب شعر إبطها الذي كان واضحا في صورها وفي مقطع فيديو من جلسة تصوير لمصلحة مجلّة “”Love لإطلاق روزنامة السنة الجديدة.

تابعوا المزيد من الأخبار عبر موقع طرطوس اليوم هنا 

تابعوا قناة طرطوس اليوم عبر التلغرام هنا 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى