Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار الفن

بعد 15 عاما من الفراق.. تولين البكري تلتقي بابنتها و تلجأ للقضاء

بعد فراق دام أكثر من 15 عاما بين الام و ابنتها، التقت الفنانة تولين البكري بابنتها الوحيدة و التي جاءت الى دمشق قادمة من السعودية.

بعد 15 عاما من الفراق.. تولين البكري تلتقي بابنتها و تلجأ للقضاء

تولين البكري تلتقي بابنتها

و نشرت الفنانة تولين البكري عبر حسابها الرسمي على مواقع التواصل الاجتماعي صورة ظهرت فيهـ.ـا و هي تحتضن ابنتها الوحيدة بعد وصولها سالمة ال مطار دمشق الدولي و علقت تولين على الصور و كتبـ.ـت :”الحمد لله على سلامتك يا قطعة من روحي.. دايمًا كان عندي إيمان ويقين بعدالة رب العالمين.. يا رب يكون حضني بر الأمان لقلبك”

تولين البكري تنفي شائعات هرب ابنتها

كما علق عدد كبير من المتابعين على منشور تولين البكري و عيروا عن سعادتهم للفنانة و لقائها بابنتها و كان من بين عدد كبير من الفنانين ابرزهم، روعة ياسين وسحر فوزي وريم عبد العزيز وسالي بسمة ولوتس مسعود، و لكن رغم التعليقات الإيجابية انتشرت عبر مواقع التواصل أخبار تفيد بان ابنة الفنانة   قد جاءت الى سورية هاربة من والدها فس السعودية و هو الأمر الذي نفته  بشكل قاطع حيث كتبت :”هاد الكلام إطلاقا مو صح، وأنا كتير مستغربة ليش لتكتبوا عن البنت وتعملوا مشاكل بينها وبين أبوها، لا هي ما هربت، هي أجت بشكل طبيعي لعند أمها ولحتى تستقر بالشام”

بعد 15 عاما من الفراق.. تولين البكري تلتقي بابنتها و تلجأ للقضاء

تولين البكري تلجأ إلى القضاء

حيث اكدت انها سوف تلجأ الى القضاء من أجل محاسبة جميع من نشر هذه الاخبار الخاطئة و الهادفة الى نشر الفتنة و الخلافات بين ابنتها و والدها حيث كتبت :” “رح أعرف مين الصفحة الأساسية يلي نشرت الخبر لأرفع عليها دعوى، لأنو كذا صفحة ناشرين الخبر”، و تابعت :” أنا كتير زعجني الموضوع ،  يعني ما بخلوا فرحتك تكمل، وأنا رح حاسب المسؤولين عن هاد الشي”.

زر الذهاب إلى الأعلى