Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار العالماخبار الفن

بعد زلزال المغرب.. حالة من التضامن تسود الوسط الفني السوري

بعد زلزال المغرب.. حالة من التضامن تسود الوسط الفني السوري

فنانو سوريا يتعاطفون مع أهالي المغرب بعد الزلزال

تفاعل الوسط الفني السوري مع زلزال المغرب، وأعربوا عن تضامنهم وتعاطفهم مع الشعب المغربي، متمنين لهم السلامة. وأن يرعاهم الله ويحميهم في هذه المأساة.

وعبر صفحات السوشال ميديا أعرب عدد من الفنانين السوريين عن وقوفهم إلى جانب المغرب العربي وأهله. جراء المصيبة الكبيرة التي ألمت بهم بعد الزلزال الذي أصاب أراضيهم ليلة أمس “الجمعة”.

وكان علم المغرب مرادفاً لكل ما تم تدوينه، وكتبت “جمانة مراد” «اللهم برداً وسلاماً على أهلنا وأحبتنا في المغرب الشقيق. قلوبنا معكم والدعاء بالسلامة». وتمنت الرحمة على أرواح الضحايا والصبر لذويهم.
«اللطف يارب وكن بعون المحتاج» بدأت “ليليا الأطرش” منشورها، معربةً عن كم الحزن جراء خبر زلزال المغرب.
وبدورها أعربت “قمر خلف” عن وقوف الشعب السوري إلى جانب شقيقه المغربي بتلك المحنة.
وأشارت “مها المصري” بمنشورها إلى تمنيها بأن يحفظ الله الشعب المغربي من كل مكروه، وأضافت «قلوبنا تدعو لكم. اللهُم لُطفك بالمغرب وأهلها».

وأبدى كل من “يارا صبري، أيمن عبد السلام، وديمة الجندي”، عن وقوفهم إلى جانب المغربيين بما حل بهم. ولفتت عبارة “يارب برداً وسلاماً على المغرب الحبيب” معظم المنشورات المتكاتفة معهم.
يذكر أن السوريين بعد خبر الزلزال تهافتوا للتعبير عن مساندتهم للشعب المغربي، وذلك بعد أن ضرب الأراضي المغربية. يوم أمس الجمعة زلزال بقوة 7 درجات على مقياس ريختر، ووصل عدد ضحاياه في حصيلة أولية إلى 632 شخصاً و 329 مصاباً. إضافة للأضرار المادية البالغة وفق مصادر إعلام مغربية محلية.

زر الذهاب إلى الأعلى