Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

بريطانيا .. عروس تقضي شهر العسل في العناية المركزة .

فوجئت عروس في أول أيام شهر العسل بألم شديد في معدتها .. الأمر الذي استدعى دخولها إلى العناية المركزة في المستشفى .. ولم تتمكن العروس من تحمله وطلبت من زوجها فجر يومهما الأول في أحد الفنادق الفاخرة بريطانيا أن يتصل بالطبيب لأنها تشعر بألم شديد للغاية .

وبحسب ما ذكرت صحيفة “ميرور” البريطانية .. فإن شابة بالغة من العمر 31 عاماً .. شعرت ببعض الألم اثناء قضائها أول أيام شهر العسل بعد تناولها وجبة العشاء في الفندق الذي كانت تقيم فيه مع زوجها .

وأوضحت الشابة انها تناولت وجبة غريبة في المطعم كانت من اختيار زوجها .. وكانت مليئة بالتوابل الحارة ، ولكن زوجها اختار وجبة أخرى لا تغمرها التوابل كالوجبة التي اختارتها هي .. لذلك لم يشعر بأي مشكلة .

وأصيبت الشابة بألم شديد في معدتها .. واستيقظت ليلاً ألماً وقررت أن تتصل بالطبيب لإنقاذها .. ولكن لم تلبث فقد أصيبت بالإغماء .. ودخلت غرفة العناية المركزة في مستشفى قريب من الفندق .

الجدير ذكره أن العروس مكثت في المستشفى تتلقى العلاج طيلة أيام شهر العسل التي كانت من المفترض قضاؤها برفقة زوجها ليستمتعا بزواجهما .

تابعوا قناة طرطوس اليوم عبر التلغرام هنا

زر الذهاب إلى الأعلى