Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار الفن

بارانويا توتر عالي الحلقة الثالثة عشر 13

بعد مرور 12  حلقة من مسلسل “بارانويا” اتضحت عدّة أمور في سياق الأحداث لا بدّ من التنويه عليها ما يؤديه قصي خولي في شخصية “وزير” مثير جداً، هي واحدة من أصعب الشخصيات من ناحية الأداء، أن تؤدي في نفس المسلسل شخصية المريض النفسي، المظلوم، الظالم، السجين، المافيا ، هذا أمر يحتاج جهد جبار لممثل يملك بداخله الموهبة و العفوية و القوة و الشخصية..

شخصية قصي خولي بانورايا

ننتقل من اداء قصي خولي إلى المستوى العام للمسلسل و باقي الممثلين، عموماً هذا النوع من المسلسـ.ـلات قد لا يكون محبب للجميع لأنه يعرض الأحداث في سياق تفصيلي صعب، بين ٣ مراحل زمنية مختلفـ.ـة، واحدة في الماضي، و اثنين في الحاضر، و يعطي كل حدث جانب تفصيلي خلال السرد الأمر هذا مرتبط بهذا النوع من المسلسـ.ـلات (جريمة و غموض)، طبعاً من يطلع مؤخراً على هذا النوع من المسلسلات يعرف أنه بحاجة إلى صبر لدى المتابع لأنه لا يخلـ.ـو من البطئ، و كما ذكرنا أن هذا النوع يحبه فئة معينة لدى المتابعين..

أداء الجانب اللبناني في المسلسل لافت و مميز، بالأخصّ الممثل الموهوب سعيد سرحان الذي يؤدي دور العمر .. كما يطلق في المصطلح العمومي، و الممثلة ريتا حايك التي أثبتت فعلآ أنها صاحبة اداء خاص يخولها للمشاركة في أعمـ.ـال كبيرة في المستقبل القريب، بالإضافة إلى احترافية الممثل الشاب جنيد و الفنان الكبير فادي ابراهيم حتى اللحظة..

الحلقة الثالثة عشر مسلسل بانورايا

 

زر الذهاب إلى الأعلى