Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار العالم

ايام صعبة على اسرائيل .. صاروخ سوري قرب ديمونا و حرائق و إطلاق نار

ايام صعبة وكارثية على اسرائيل ، البداية من سقوط صاروخ سوري قرب مفاعل ديمونا قبل اسابيع ، واليوم يشهد كيان الاحتلال نشوب حرائق هائلة في عدة مناطق بالتزامن مع حوادث إطلاق نار .

صاروخ سوري قرب ديمونا

حيث تمكن صاروخ سوري في وقت سابق ، من التحليق في سماء الأراضي المحتلة قاطعاً مسافة تقارب 300 كم ، وسقط بالقرب من مفاعل ديمونا النووي ، الأمر الذي اعتبرته وسائل الإعلام العبرية والعالمية حدثاً غير مسبوق ، ويشكل تطوراً خطيراً .

حرائق و إطلاق نار

ومنذ ذاك اليوم ، وكيان الاحتلال يشهد سلسلة من الحوادث غير الاعتيادية … منها الحرائق في عدد من المناطق بالإضافة إلى عمليات إطلاق نار .

حيث ذكر اعلام العدو أن الحرائق اندلعت في مستوطنة ” اشكول ” ، بفعل إطلاق بالونات حارقة من قطاع غزة

فيما اندلع حريق ضخم قرب مطار بن غوريون، لتبدأ عمليات إخلاء السكان من مستوطنة زيتان المجاورة للمطار .

ونقل موقع “روسيا اليوم” أن الحريق نشب في ساحة للخردة المعدنية في موشاف (قرية) زيتان … حيث تعمل ستة فرق إطفاء في الموقع واستطاعت الحد من انتشار النيران .

وبادرت شرطة الاحتلال إلى إجلاء سكان من المنازل المحيطة بموقع الحريق خوفا من امتداد النيران إليها … فيما تحلق مروحية تابعة للشرطة فوق القرية .

وأغلقت سلطات الاحتلال جميع مداخل القرية وطالبت الناس بالابتعاد عن موقع الحريق .

كما شهد حاجز “زعترة” العسكري إطلاق نار من قبل سيارة عابرة، بحسب ما ذكرت وسائل إعلام العدو .

ونقلت القناة 13 العبرية عن مصادر “وقوع 3 إصابات بين جنود اسرائيليين جراء إطلاق نار من سيارة عابرة عند حاجز زعترة ، من بينها إصابتين بحالة خطرة” .

زر الذهاب إلى الأعلى