Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

افتتاح اول متجر في العالم لبيع الماريجوانا في نيويورك !

افتتح أول متجر ترفيهي لبيع الماريجوانا يوم الخميس في مدينة نيويورك ، بعد عام واحد من تقنين الدولة للمخدرات.

حيث أنشأت مؤسسة Housing Works ، وهي منظمة غير ربحية تكافح التشرد والإيدز ، متجراً في إيست فيليدج بمدينة نيويورك.

وكانت المنظمة من بين أول 36 مجموعة أو فردًا رخصت لهم الدولة ببيع الماريجونا بالتجزئة الشهر الماضي.

وقال كريس ألكسندر ، المدير التنفيذي لمكتب ولاية نيويورك لإدارة الحشيش ، في مؤتمر صحفي في المتجر: “نعطي الأولوية لإصلاح الضرر الذي حدث أيضًا من خلال سياسات الدولة”.

وأضاف: “ليس من قبيل المصادفة أن الأشخاص المسجونين بشكل غير متناسب بتهمة حيازة المخدرات وبيعها هم من السود أو من أصل لاتيني”.

وأقر المشرعون في نيويورك الماريجوانا في مارس 2021 .. لكنهم حكموا بأنه يجب على التجار المرخصين فقط بيعها للبالغين 21 عامًا أو أكبر.

وتشمل الشروط أيضًا التراخيص الأولى التي يتم إصدارها للأشخاص الذين تم القبض عليهم أو إدانتهم بالماريجوانا .. مما يمنحهم ميزة على التجار في هذا السوق المربح.

وقد يبيع التجار أيضًا الماريجوانا التي يزرعها ويعالجها مزارعو نيويورك المرخصون استعدادًا للاستخدام .. وسيتم فرض ضريبة 13.5 ٪ على مبيعات الماريجوانا في نيويورك ، مع ذهاب العائدات إلى المدارس والإسكان العام وعلاج الإدمان وخدمات الصحة العقلية.

وفي أكتوبر / تشرين الأول .. أصدر الرئيس الأمريكي جو بايدن عفواً عاماً عن جميع المدانين بحيازة الماريجوانا “البسيطة” في الولايات الفيدرالية وفي واشنطن العاصمة.

ووفقًا لشرح نشره موقع البيت الأبيض في وقت سابق ، فإن قرار الرأفة الذي أصدره الرئيس بايدن هو أحد الخطوات لتصحيح النهج الفاشل للماريجوانا في الولايات المتحدة.

يدفع آلاف الأشخاص في الولايات المتحدة مع إدانات اتحادية سابقة لحيازة الماريجوانا ثمناً باهظاً ، مثل الحرمان من المنزل أو الوظيفة .. فضلاً عن الفرص التعليمية ، حيث يساعد هذا العفو على التخفيف من العواقب ، وفقًا لمسؤول في البيت الأبيض.

لتصلكم آخر الأخبار انضموا إلى قناتنا على التلغرام هنا

زر الذهاب إلى الأعلى