اخبار الفن

انس صباح فخري على قناة صوت بيروت انترناشيونال في تصريحات نارية مجدداً

اطل انس صباح فخري على قناة صوت بيروت انترناشيونال مساء امس في لقاء تلفزيوني في برنامج المجهول واطلق عدد من التصريحات النارية تصدرت مواقع التواصل الاجتماعي

انس فخري على قناة صوت بيروت

حيث قال عن الفنان شادي جميل أتمنى لو يرفع قضية علي ونذهب للمحاكم حتى يفحصوه لجنة و يتبين حقيقته بانه ليس استاذ .

وعنه ووالدته قال :” كذب كل ما قيل عن أنني انا و والدتي نكتب تقارير أمنية ضد المطرب محمد خيري …وهي السبب في ايقاف حفلاته في سوريا ”
اما بالنسبة لمحمد خيري فاعتبره خاين وخرج من رحمتنا و هناك ورقة و قلم تثبت انناي “عملته ” و يوما ما ساخرجها علما انه ابن خالي .

وعن خلافه مع اخيه الكبير قال :” كذب ما قاله اخي الكبير بانني لم اجعله يتواصل مع المرحوم صباح فخري و بالنسبة لحصر الأرق أنا ماشي حالي واقاطعه المذيع : انت مضيته على شي ، فنفى أنس ذلك” .

وسأله المذيع مراراً هل صحيح أنت مزور أوراق بتنازل صباح فخري عن أملاكه… فنفى أنس و اوضح : ” لدي وكالة عامة و لم اوقع اي ورقة الا واحدة بحضور صباح فخري”

فقاطعه المذيع : يعني انك جعلته يوقع على وق
فاجاب أنس : صباح كان يبصم بالفترة الأخيرة .
وعن جنازة والده قال :”  في عالم ما الها عازة اجت ع جنازة ابي ، اجت اتبروظت و اتصورت .”

حتى الفنانة ميادة الحناوي لم تسلم منه :”اطالب ميادة الحناوي بالاعتزال لانها ايقونة بالنسبة لالي .”

وختاماً كانت عن الفنان السوري مكسيم خليل :” مكسيم خليل ما حكى عليك يا تافه بس كان هوي واصالة شريك بسفك الدم السوري… وانت بتعرف شو معنى الكلمة احيانا بتكون اقوى من الرصاصة . اما اذا هني مرحب فيهم انا بتحداك يمشو بشوارع دمشق او حلب… او اللاذقية او حمص او طرطوس او دير الزور.”
كما اضاف :” خليك بلبنان عمو انت كمان ومدحك بالسيد الرئيس ما بيعطيك الاحقية بمين خاين ومين مرحب فيه من الفنانين.”
وتابع :” ياريت كنت رجال وانسحبت متل سوزان نجم الدين مع نفس المذيع اللي كل اسألتو اللي بتخص سوريا. رغم وقاحتك وعنجهيتك كنت ناطر منك تنسحب لان السيد الرئيس اكبر بكتير يفوت بيهك تصنيف وبهيك محطة.”

زر الذهاب إلى الأعلى