Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
تكنولوجيا

انستقرام توسع قاعدة إعلاناتها .. انستغرام Instagram تجلب الإعلانات إلى مقاطع Reels

لا توفر انستقرام أي فرصة لإظهار الإعلانات على منصتها ، حيث توسع قاعدة إعلاناتها ، وتجلب انستقرام Instagram الإعلانات إلى مقاطع Reels القصيرة .

تحديث جديد للانستغرام

وبحسب ما ذكرت مواقع تقنية متخصصة منها “اينغادجت” ستصل الإعلانات إلى المستخدمين في ألمانيا ، البرازيل ، الهند ، وأستراليا قريباً …فيما ستصل للأسواق الأخرى حول العالم في الأشهر القادمة .

وستظهر الإعلانات بين مقاطع Reels على كامل الشاشة كما هو الحال مع الإعلانات التي تظهر بين القصص …ويمكن أن تصل مدتها إلى 30 ثانية كحد أقصى حتى الآن ، فيما يمكن للمستخدمين تخطيها من خلال السحب بشكل مشابه للتنقل بين المقاطع .

ترغب انستغرام في تعزيز تواجدها في التجارة الإلكترونية من خلال إضافة أيقونة ” الشراء الآن ” للمنتجات المعلن عنها… وبالتالي تسهيل عملية الوصول للمنتجات من المستخدمين .

وفي سياق متصل ، تختبر انستقرام إضافة ميزة الملصقات للإعلانات التي تظهر في القصة لرفع التفاعل معها … وهي موجهة بشكل كبير لحسابات المؤثرين الراغبين في الترويج لمنتجاتهم أو صفحاتهم على فيس بوك .

تابعوا قناة طرطوس اليوم عبر التلغرام هنا

زر الذهاب إلى الأعلى