Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

قصة امرأة هندية تنمو على رأسها قرون حادة والسبب غريب!

تعاني امرأة هندية من ألم شديد في رأسها نتيجة نمو القرون ، وهو ما دفع الأطباء للبحث عن إجابة للحالة التي تمر بها المرأة ، بحسب موقع iflscience.

ميميا باي كوري .. امرأة تبلغ من العمر 60 عامًا تعيش في الهند ، كانت تعاني من هذه الحالة منذ حوالي 3 سنوات .. وما زالت تنتظر تأكيدًا طبيًا لحالتها حيث أخبرها بعض الأطباء أن هذه الحالة الطبية خارجة عن فهمه.

وتعاني المرأة الهندية من آلام مبرحة وتطلب الآن من الحكومة الهندية مساعدتها في دفع تكاليف العلاج ، والذي من المحتمل أن يشمل الجراحة.

على الرغم من عدم تمكن أي خبير حتى الآن من إبداء رأي حازم في هذه الحالة .. تشير التقارير إلى أن طبيبًا محليًا يعتقد أن هذا يشبه بوق السيارة ، على الرغم من عدم وجود دليل حتى الآن يدعم هذه الفكرة.

الحالات الموجودة بشكل مسبق للقرون البشرية نادرة للغاية ، ولكن يتم تشخيصها بالحالة الطبيعية على أنها قرون جلدية .. وهي حالة نادرة اسمها القرون الكيراتينية الحميدة أو الخبيثة التي تنمو في شكل مخروطي.

وهناك اعتقاد أن هذه القرون ناتجة عن التعرض للإشعاع أو فيروس الورم الحليمي البشري بعد إصابة في الرأس .. على الرغم من أن سبب تشكلها غير واضح بسبب ندرتها الشديدة .. ولكن يمكن علاج القرن الجلدي بالجراحة.

لتصلكم آخر الأخبار انضموا إلى قناتنا على التلغرام هنا

زر الذهاب إلى الأعلى