Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
تكنولوجيا

توفر أجهزة Galaxy Tab S7 FE و Galaxy Tab A7 Lite في الامارات .

أعلنت سامسونج الخليج للإلكترونيات عن توفر أجهزة Galaxy Tab S7 FE و Galaxy Tab A7 Lite في دولة الامارات العربية المتحدة .

وبحسب وكالات ، قال عثمان البورا ، رئيس قسم الأجهزة والهواتف النقالة في سامسونج الخليج للإلكترونيات : “تستحوذ أجهزتنا المتطورة والحديثة ، بما فيها الأجهزة اللوحية ، على اهتمام واسع من جانب المستهلكين ، نظراً لما توفره من فرص ، وإمكانات لا حصر لها ، ويسعدنا الإعلان عن توفر جهازي Galaxy Tab S7 FE و Galaxy Tab A7 Lite في سوق الإمارات العربية المتحدة بعد طول انتظار” .

وتابع : “نعتقد أن المستهلكين يستحقون اليوم الحصول على أجهزة متطورة ذات ميزات متقدمة ترتقي بنمط حياتهم اليومي وتلبي متطلباتهم وتساعدهم على إنجاز مهام مختلفة .. ونسعى من خلال إطلاق هذين الجهازين إلى تدشين فصل جديد من الابتكار والتطور على صعيد الأجهزة اللوحية” .

جهاز Galaxy Tab S7 FE

تم تصميم جهاز Galaxy Tab S7 FE لتمكين مختلف شرائح المستهلكين في حياتهم اليومية عبر الجمع بين أفضل المزايا المتطورة .. حيث يعتبر هذا الجهاز اللوحي مثالياً للطلاب وأفراد الجيل Z بفضل القدرات الفائقة التي يتميز بها ، والتي تساعدهم في الاستمتاع بتجارب اللعب ، بينما يقومون بمهامهم الدراسية على أتم وجه .

وتعتبر الشاشة المبتكرة مقاس 12.4 بوصة مثالية لتعزيز الأداء أثناء العمل واللعب .. مما يساعد على الارتقاء بمستوى الإنتاجية ، مع تطوير تجارب الألعاب والترفيه إلى آفاق جديدة .

في الوقت نفسه .. يضيف اللون والتصميم جاذبية لا تقاوم للجهاز ، مع ملمس ناعم وأنيق نظراً لاستخدام أرقى أنواع المعادن وأكثرها تطوراً وتتكامل هذه العناصر معاً على نحو مثالي مع خيارات الألوان المتاحة : الأسود الضبابي والفضي الضبابي .

كما تعزز البطارية تجربة Galaxy Tab S7 FE لمحبي الألعاب ، عبر تمكينهم من اللعب والتنافس بقوة وعلى نحو مستمر .. ولفترة أطول من المتوقع .

جهاز Galaxy Tab A7 Lite

تم تصميم Galaxy Tab A7 Lite للمستهلكين الذين يرغبون بامتلاك أجهزة لوحية حديثة بأسعار معقولة تتناسب مع ميزانياتهم وتضمن لهم أداءً قوياً وتجارب مميزة .

ويأتي هذا الجهاز الأنيق بشاشة مقاس 8.7 بوصات مع غطاء معدني متين لضمان استفادة المستخدمين من قابلية الاستخدام عند التنقل على نحو متكامل .

ويضمن الجهاز تجربة غامرة مع حواف رفيعة حول الشاشة ، وقدرات صوتية هائلة مع مكبرات الصوت المزدوجة مع Dolby Atmos لمزيد من التركيز والمتعة ، سواء عند اللعب أو مشاهدة مقاطع الفيديو أو الأفلام أو العروض .

على صعيد آخر .. يعزز عمر البطارية الأطول ، تجربة Galaxy Tab A7 Lite ، حيث يدعم الشاحن المتوفر في العلبة قدرات شحن مميزة بقوة 7.75 واط ، بينما يمكن استخدام الشاحن السريع التكيفي بقوة 15 وات يومياً المتوفر بشكل منفصل .

بالإضافة إلى ذلك ، يدعم المعالج ثماني النواة أداء اللاعبين بسلاسة وسرعة ويتوفر الجهاز الحديث باللونين الفضي والرمادي لمظهر أنيق يتماشى مع أنماط الحياة العصرية .

تابعوا قناة طرطوس اليوم عبر التلغرام هنا

زر الذهاب إلى الأعلى