Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار الفن

الهيبة الجزء الرابع يحمل عنوان ” الرد ” و البداية من سورية

الهيبة الجزء الرابع يحمل عنوان ” الرد ” و البداية من سورية

أعلن المخرج سامر البرقاوي عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك   «فيس بوك» بأن الجزء الرابع من مسلسل الهيبة سيحمل عنوان الرد . هذا و بدأت عمليات التصوير يوم الخميس الماض  في العاصمة السورية  دمشق ، لينتقلوا بعدها إلى لبنان . و سيشهد هذا الجزء انضمام الفنانين ديمة قندلفت وعادل كرم.

ودارت أحداث الجزء الأول من مسلسل الهيبة حول عليا (نادين نسيب نجيم) التي تعيش مع زوجها و ابنهما في كندا ، و عندما يتوفى الزوج تعود إلى لبنان لدفنه في بلدته ، فتواجه مشكلة مع عائلة زوجها و تقرر أخذ الطفل منها ، والشرط الوحيد لبقائها بجانبه هي أن تتزوج من شقيق زوجها جبل شيخ الجبل

و كان الجزء الثالث من مسلسل الهيبة تحت عنوان  (الحصاد) مكمل للجزء الأول ويحمل هذا الجزء (الحصاد) في حلقاته المزيد من التشويق والاثارة والصراعات المدوية التي يدور بداخلها جبل.

فيما كان الجزء الثالث  بعد مقتل سلطان شيخ الجبل (والد جبل) و تبدأ المشاكل بين عائلة (الجبل) و عائلة (السعيد) لتدفع جبل إلى الزواج من سُمية السعيد سعياً لإنهاء الخلافات و حقن الدم بين العائلتين. و تكون المفاجأة باكتشاف قاتل والده الحقيقي.

تابعوا المزيد من الأخبار عبر موقع طرطوس اليوم هنا 

تابعوا قناة طرطوس اليوم عبر التلغرام هنا 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى