اخبار الفن

الموت يُفجع الفنان وسام الأمير بوفاة زوجته الراقصة ناريمان عبود 

الموت يُفجع الفنان وسام الأمير بوفاة زوجته الراقصة ناريمان عبود

غيب الموت الراقصة ناريمان عبود زوجة الفنان وسام الأمير و ذلك بعد مضاعفات إصابتها بفايروس كورونا المستجد

و صدم  زوجها الملحن والمغنّي وسام الأمير جمهوره بعد نشره تغريدة على تويتر ، ينعي فيها زوجته : “يا أوفى زوجة و أحن أم يا رمز التضحية و الوفاء يا من ملكت قلوب الاحبة و الاهل و الاصدقاء لقد كنت معي وحولي في كل مكان شامخة كشجر النخيل فالى أين ذهبت يا نور عيوني ؟ تركتيني وحيدا غريبا في هذه الدنيا الفانية.

‏ما للعمر في بعض اﻷيام قيمة إذا صار أغلى الناس رفات.
‏الله يرحمك يا اميرة”.

وبعدها تبعها بتغريدة ثانية نشر خلالها صورة لنعوة زوجته كتب عليها : ” أيّها الربّ يسوع ، إرأف بتلك الأنفس الأسيرة في المطهر ، يا من قبلت من أجل خلاصها ، أن تأخذ لنفسك طبيعتنا البشريّة و تعاني الموت الأليم ،يا يسوع الطيّب القلب إغسل بدمك الطاهر هذه الأنفس الحبيبة فيختصر زمن كفّارتهم ”

نعوة الراقصة ناريمان  عبود زوجة وسام الأمير

من هي ناريمان عبود

ناريمان عبود و اسمها الحقيقي مريم طانيوس عبود ، من مواليد عام ١٩٦٤ ، و احترفت الرقص الراقي عام ١٩٨٧ ، و عرفت بإطلالاتها الساحرة قبل اعتزالها الفن.

و كانت تعتبر من أبرز الراقصات الشرقيات في لبنان و  بعد زواجها من الفنان وسام الأمير ، اعتزلت الرقص بشكل نهائي دون ان تعتزل الفن الراقي .

بغياب ناريمان عبود  فقد الرقص الشرقي إحدى أهم نجماته و التي كان لها الدور الأبرز في  حفر مكانتها في عقول و قلوب اللبنانيين لسنوات.

فنانين و إعلاميين ينعون ناريمان عبود

و بعد انتشار خبر وفاة الراقصة ناريمان عبود ضجت منصات التواصل الإجتماعي برثائها من قبل فنانين و إعلاميين .

و كتبت الفنانة اليسا: “ما عم صدّق شو هالخبر الحزين و مصدومة أدي الحياة ظالمة يا الله شو كنت حبا ، من كل قلبي زعلت على ناريمان الملكة بكل معنى الكلمة ، الله يصبّر قلبك يا وسام ، و يعزيك مع عيلتك على هالمصاب ! فعلأ خسارة!”
و غردت الفنانة نوال الزعبي : “شو هالخبر البشع!!!!!!!!! يا ضيعانك يا ناريمان ! الله يرحمك بس انا ما عم بستوعب الخبر ” .
و كان للفنانة نجوى كرم تعليقا أيضا اذ كتبت : “ضيعان الناس المحبي و الطيبي هالدني بلا وفاء عم بتغيب عنا أحبابنا انشالله تكون نفسها بالسماء “.

الفنان عامر زيان كتب  : ” الله يرحم الفنانة ناريمان عبود خبر صادم و حزين أحر التعازي لحبيب قلبي صديقي وسام الأمير “.
كذلك كتبت الاعلامية كارين سلامة : “الله يرحمك ناريمان عبود شو هالخبر الفاجعة ….نفسها بالسماء ، و يصبر زوجها وسام الامير و عيلتها”.

و كتبت الفنانة يارا : ” ما عم بقدر صدّق الخبر ، ما عم لاقي الكلمات ما بعرف شو بدي قول ما عم يطلعوا مني ضيعانك يا أجمل و أرقى فنانة #ناريمان_عبود و إنسانة بكل مواصفاتك و هالروح الحلوة شو بدي احكي بعد ما بيخلص الحكي محروق قلبي و الله . الله يصبرك يا حبيب قلبي @wissamelamirlb و يصبّرنا كلنا و تكون نفسها بالسما ”

و الفنان زين العمر غرد ” شو قاسي يا قدر الليلة غاب القمر …….. نفسك بالسما #ناريمان_عيود شو بدي قلك يا خيي يا #وسام_الأمير خبر حزين حزين يا ضيعان قلبك يا أميرة منعزّي حالنا وبعزّيك يا أمير الله يصبرك المسيح قام @wissamelamirlb هيدي الصورة بحفلة عيد العشاق متل الليلة قاسي يا قدر #zein ”

الاعلامية باتريسا هاشم ” ايها اللعين يا أخبث الخبثاء يا كافر …يا غدّار كفاك غدراً باحبتنا تخطفهم من بيننا واحداً تلو الاخر … يكفي مآسٍ ! رحمتك يا رب وداعاً #ناريمان_عبود و الله يصبر قلبك @wissamelamirlb ”

و الاعلامية رابعة الزيات غردت ” كانت المرَة الأولى التي يطلّان معاً في برنامج في برنامج تلفزيوني وكان يناديها ب#الأميرة، كم هي قاسية هذه الحياة ، الرحمة لروحك #ناريمان_عبود و لك الصبر و طول العمر #وسام_الأمير ” .

الجدير ذكره أن تغريدة الفنان وسام الأمير صدمت المتابعين ، خصوصًا أنه لم يكشف عن أسباب وفاة ناريمان ، لكنّ المعلومات أكدت انها ناجمة عن مضاعفات فيروس كورونا الذي أصيبت به بعد عيد رأس السنة .

تابعوا قناة طرطوس اليوم عبر التلغرام هنا

زر الذهاب إلى الأعلى