مال و أعمال

المصرف التجاري السوري يرفع سقف السحوبات اليومية عبر صرافاته ليصبح 70 ألف ل.س

المصرف التجاري السوري يرفع سقف السحوبات اليومية عبر صرافاته ليصبح 70 ألف ل.س

أعلن المصرف التجاري السوري عن رفع سقف السحوبات اليومية عبر صرافاته الآلية ليصبح 70 ألف ليرة، بعد أيام من رفع سقف السحب اليومي للمصرف العقاري ليصبح 60 ألف ليرة .

مدير عام المصرف التجاري “علي يوسف” أوضح لصحيفة الوطن المحلية أنه تم رفع سقف السحوبات اليومية حتى 70 ألف ليرة ابتداء من يوم الاثنين لكل الموطنين رواتبهم ومعاشاتهم لدى المصرف من دون الحاجة لطلبات بذلك، وهو ما يسمح بسحب قيمة أعلى دفعة واحدة من الصراف، وعدم تكرار العودة للصراف لأكثر من مرة .

وتم التوجيه باستمرار العمل في فروع المصرف التجاري السوري حتى الساعة الرابعة والنصف أيام الدوام الرسمي، بينما تم وضع جدول مناوبات لاستمرار الفروع بالعمل لتأمين تغذية الصرافات خلال أيام العطل القادمة .

وبالنسبة للصرافات التي تم توريدها مؤخراً للمصرف التجاري والبالغة نحو 50 صرافاً، قال “يوسف” أنها قيد التركيب، وتم إدخال عدد جيد منها في الخدمة .

بدوره أكد المدير العام للمصرف العقاري “مدين علي” أن هناك خطة استثنائية يتم العمل عليها لجهة استنفار عمال التغذية والكادر المعني بصيانة ومتابعة عمل الصرافات، وخاصة في الأماكن التي يشتد فيها الطلب على خدمة الصرافات، وأنه في هذا الخصوص سوف تستمر تغذية الصرافات طوال أيام العطلة القادمة .

تابعوا المزيد من الأخبار عبر موقع طرطوس اليوم هنا 

تابعوا قناة طرطوس اليوم عبر التلغرام هنا 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى