Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

المدرب جوزيه مورينيو يدخل عالم التمثيل بسبب جيمس بوند

فتح المخرج البريطاني سام مينديز ، الذي أخرج مسلسل “جيمس بوند” ، الباب أمام التمثيل لمدير روما جوزيه مورينيو.

اشتهر مورينيو بشخصيته المتوترة وقصيرة المزاج ومشاركته في العديد من الخلافات التي لا علاقة لها بالرياضة مباشرة مع المدربين الآخرين.

دخل الإسباني بيب جوارديولا ، المدير الفني الحالي لمانشستر سيتي ، والفرنسي أرسين فينجر ، مدرب أرسنال السابق ، في خلافات خطيرة مع المدرب البرتغالي .. كان أبرزها مشادة الأيدي مع فينجر خلال مباراة بين تشيلسي وأرسنال في 2014.

وفي مقابلة مع صحيفة “الجارديان” البريطانية ، كشف مينديز عن مفاجأة فيما يتعلق باختيار بعض الشخصيات في النسخة القادمة من فيلم “جيمس بوند” .. حيث قال: “جوزيه مورينيو يستطيع أن يلعب شخصية البطل الشرير إرنست ستافرو بلوفيلد في الفيلم ، لا أجد أفضل منه”.

كما أن شخصية إرنست بلوفيلد هي شخصية المجرم العالمي الشرير في روايات وأفلام جيمس بوند .. التي اخترعها الكاتب إيان فليمنج ، وهي أول مجرم في منظمة “سبكتر” ، بحسب الرواية.

الجدير بالذكر أن شخصية جيمس بوند كتبها الروائي البريطاني إيان فليمنج عام 1953 .. وهي تدور حول عميل استخبارات بريطاني يعرف بالوكيل “007” وظهرت لأول مرة في رواية “كازينو رويال”.

كما تجدر الإشارة إلى أن مينديز هو أحد أشهر المخرجين الإنجليز .. وقد أخرج مجموعة من الأفلام منها American Beauty و Road to Perdition و Jarhead و Skyfall وغيرها.

بصرف النظر عن ذلك ، يسعى مورينيو الآن لقيادة روما إلى التأهل لدوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.

كما يحتل فريق روما المركز السابع في ترتيب البطولة الإيطالية برصيد 27 نقطة .. بفارق 3 أطوال فقط عن ترتيب دوري أبطال أوروبا.

لتصلكم آخر الأخبار انضموا إلى قناتنا على التلغرام هنا

زر الذهاب إلى الأعلى