Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار الرياضة

تردد القنوات الناقلة لمباريات كأس العالم للأندية 2023

يبحث عدد كبير من جماهير الأهلي حاليا على تردد قناة SSC الرياضية السعودية على النايل سات لمشاهدة مباريات كأس العالم للأندية 2023.

لمتابعة مباريات النادي الأهلي اليوم ، خلال مشاركته الثامنة في كأس العالم للأندية ، منذ انطلاق البطولة من قبل الاتحاد الدولي لكرة القدم.

نعرض في السطور التالية تردد قناة SSC الرياضية السعودية على النايل سات لبث مباراة كأس العالم للأندية FIFA 2023 الأهلي اليوم.

أعلنت مجموعة من القنوات أنها حصلت على حقوق بث مباريات كأس العالم للأندية FIFA في المغرب 2023 بقيادة القناة السعودية الرياضية SSC ، بحسب الخطة التي تتبعها إدارة القناة.

وسنذكر لكم تردد القناة ، حتى تستمتع بمشاهدة جميع الفرق العربية والعالمية المشاركة.

تردد قناة SSC الرياضية السعودية على النايل سات

– القمر الصناعي: نايل سات.

– التردد: 12523.

– معدل الترميز: 27500.

– نسبة الاستقطاب: عمودي / عمودي.

– معامل تصحيح الخطأ: 5/6.

بالإضافة إلى بث فعاليات كأس العالم للأندية في المغرب ، عبر التلفزيون المغربي أو الحكومي أو الفضائي .. سمحت منصة شاهد أيضًا لجميع متابعيها ، حصريًا ورسميًا .. ببث مباريات الدوري هذا العام.

من جهته .. يستعد الفريق الكروي الأول للنادي الأهلي للعب اليوم المباراة الافتتاحية لكأس العالم للأندية FIFA المغرب 2023 .. حيث سيواجه أوكلاند سيتي بطل أستراليا .. وفيما يتعلق بموعد مباراة الأهلي في كأس العالم اليوم مقررة الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة.

كما يحاول الأهلي الوصول إلى معلم تاريخي جديد بفوزه بالميدالية البرونزية للمرة الثالثة على التوالي والرابع في تاريخه من أصل 7 مشاركات للفريق في مونديال الأندية.

لتصلكم آخر الأخبار انضموا إلى قناتنا على التلغرام هنا

زر الذهاب إلى الأعلى