Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار الفن

الفنانون يشاركون في انتخابات الرئاسة السورية

بدأت اليوم انتخابات رئاسة الجمهورية العربية السورية في دول الاغتراب و قد توافد عدد كبير من أبناء الجالية لسورية في مختلف البلدان للادلاء بصوتهم و المشاركة في الاستحقاق الرئاسي.

مشاركة فناني سوريا في الانتخابات الرئاسية

كما شارك عدد كبير من نجوم سوريا و الفنانين المقيمين في دول الخارج بالانتخابات الرئاسية السورية و قد انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي صورل الفنانين اثناء إدلائهم بصوتهم الانتخابي مشاركين في العرس الديمقراطي و الاستحقاق الرئاسي الذي تشهده سوريا.

مشاركة الفنان باسم ياخور بالانتخابات السورية
مشاركة الفنان باسم ياخور بالانتخابات السورية
الفنانة سلافة معمار تشارك بالانتخابات الرئاسية السورية
الفنانة سلافة معمار تشارك بالانتخابات الرئاسية السورية
الفنانة لورا ابو سعد تشارك بالانتخابات الرئاسية السورية
الفنانة لورا ابو سعد تشارك بالانتخابات الرئاسية السورية

و من الفنانين السوريين الذين شاركوا في انتخابات الرئاسة السورية الفنانة سلافة عمار و التي قامت بممارســ.ـة حقها الانتخابي في السفارة السورية في دولة الإمارات العربية المتحدة.

أيضا قام الفنان باسم ياخور بالمشاركة في انتخابات الرئاسة السورية و قام بادلاء صوته في السفارة السورية في دبي

و بدورها الفنانة لورا ابو اسعد قد شاركت أيضا في انتخابات الرئاسة السورية في القنصلية السورية في دبي و نشرت صورة لهـ.ـا على مواقع التواصل الاجتماعي أثناء مشاركتها في الانتخابات وكتبت: “شكراً لدولة الامارات العربيـ.ـة المتحدة للسماح للجالية السورية في الإمارات بممارسة حقها الدستوري والمشاركة في الانتخابـ.ـات الرئاسية السورية ويارب ترجع سورية الحضن الآمن لكل سوري على وجه الأرض”

زر الذهاب إلى الأعلى