اخبار الفن

الفنانة الإماراتية أحلام تنفي خبر انتهاء الخلاف بينها و بين الفنانة السورية أصالة نصري

الفنانة الإماراتية أحلام تنفي خبر انتهاء الخلاف بينها و بين الفنانة السورية أصالة نصري

تداولت بعض مواقع التواصل الاجتماعي خبرا عن انتهاء الخلاف بين الفنانة الإماراتية احلام و الفنانة السورية أصالة نصري، و جاء الخبر نتيجة وضع أحلام لايك على أحد مقاطع الفيديو التي نشرتها أصالة على حسابها الشخصي على انستغرام لأغنيتها الجديدة “جيتني مكسور” التي قدمتها باللهجة الخليجية ، و قد نفت احلام عن وجود أي بوادر صلح مع أصالة و اتهمت جمهورها بفبركة “لايك” على أغنيتها الجديدة .

 

 

 

 

حيث تم نشر بوست على موقع تويتر جاء فيه “بادرت أحلام بعمل لايك على أحد مقاطع الفيديو التي نشرتها أصالة عبر إنستجرام على الرغم من العلاقة المتوترة بينهما و تأثر أحلام بأغنية أصالة الأخيرة “جيتنى مكسور”، لترد أحلام على البوست قائلة: “هذا الخبر غير صحيح و اللايك مزور من جمهور المدعوة أصالة و شكراً”.

 

 

 

 

و يذكر أن الخلاف بين أصالة و أحلام امتد منذ العام الماضي، حيث بدأ الخلاف عندما نشرت أصالة صورة للإعلامية الكويتية فجر السعيد مقترنة تدعو لها بالشفاء العاجل بعد دخولها في غيبوبة ، لتقوم أحلام بالتعليق قائلة : «هذا نفس الكلام اللي دائمًا أقوله لفجر عنك، أنت ما في منك طيبة و أصيلة و هذا سبب حبي لك اللي مستحيل ينتهي، شكرًا على كلامك الطيب و الدعاء لفجر دليل على طيب معدنك و أصلك».

 

 

لترد أصالة على تعليق أحلام قائلة: «حلومة أنا بعرف و متأكدة إنك بتحبيني و بتحبيني كتير.. بس ليش مرات بتجاكريني يا حلومة يا حلومة و الله ‏عذبتيني بهالسخن و البارد اللي صارلنا عايشين فيه تقريبا ربع قرن».

 

 

لتقوم أحلام بشكل مفاجئ بحذف أصالة من جميع حساباتها الشخصية و عمل بلوك لها.

المزيد من الأخبار عبر موقع طرطوس اليوم هنا 

تابعوا قناة طرطوس اليوم عبر التلغرام هنا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى