اخبار سوريا

“الصنمين” تعود إلى حضن الوطن بعد تخليصها من الإرهابيين بعملية أمنية دقيقة .

“الصنمين” تعود إلى حضن الوطن بعد تخليصها من الإرهابيين بعملية أمنية دقيقة .

عادت مدينة الصنمين في ريف درعا إلى حضن الوطن بعد تخليصها من الإرهابيين بعملية أمنية دقيقة .

مصادر ميدانية ذكرت ان القوى الأمنية ووحدات حفظ النظام  اعادت حالة الأمن والاستقرار إلى مدينة الصنمين بريف درعا بعد عملية أمنية أنهت خلالها حالة الفلتان الأمني ومعاناة الأهالي جراء ممارسات خلية إرهابية وعدد من المطلوبين والخارجين عن القانون .

بدوره صرح اللواء “محمد رامي تقلا” قائد شرطة محافظة درعا إنه بعد مناشدات الأهالي تم تنفيذ عملية أمنية لوضع حد لأعمال الخطف والقتل والتخريب التي مارسها إرهابيون ومسلحون خارجون عن القانون وتخليص مدينة الصنمين من الفوضى والعبث بحياة وأمن الناس .

وأشار اللواء “تقلا” إلى أنه تم تمشيط مدينة الصنمين بريف درعا وتفتيشها وتفكيك عدة عبوات ناسفة كانت قد زرعتها الخلايا الإرهابية بالأضافة إلى إلقاء القبض على عدد من المطلوبين في المدينة ومصادرة أسلحة وذخائر وأحزمة ناسفة وتم الاتفاق على تسوية أوضاعهم ونقل الرافضين إلى خارج المدينة.

ولاقت العملية الأمنية التي شهدتها مدينة الصنمين ارتياحاًً كبيراً من قبل الأهالي الرافضين للإرهاب وعبر الاهالي عن ارتياحهم  بعد أن أفضت العمليات إلى استعادة الأمن والاستقرار وبث الهدوء والطمأنينة في مدينة الصنمين .

وعبر الاهالي عن دعهم المطلق للجيش والقوى الأمنيه ونبذهم للإرهاب والتطرف ، مثمنين عمل القوات المسلحة في إنهاء حالة الفوضى والفلتان الأمني الذي شهدته المدينة وأكدوا مساندتهم للجيش والوحدات الشرطية في مهامها لتعزيز الأمن الاستقرار وقمع أي مظاهر مخلة بالأمن العام.

الجدير ذكره ان محافظة درعا وتحديداً مدينة الصنمين شهدت في الاونة الاخيره اعتداءات متكرره على بعض مؤسسات الدولة والاسواق والحواجز العسكرية من قبل بعض الإرهابيين الخارجين عن القانون والرافضين لفكرة القاء السلاح .

اسقاط طائرتين مسيرتين لقوات النظام التركي في ريف إدلب .

تابعوا المزيد من الأخبار عبر موقع طرطوس اليوم هنا 

تابعوا قناة طرطوس اليوم عبر التلغرام هنا 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى