Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم اول قائد عربي ينشئ منصة على تيك توك

الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم اول قائد عربي ينشئ منصة على تيك توك

اعلن الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم انه قام بفتح حساب خاص له على تيك توك من خلال تغريدة نشرها على حسابه على تويتر فقال: “أطلقت اليوم حسابي الرسمي على منصة TikTok للتواصل الإجتماعي.. الأسرع نمواّ في العالم والتي تضم أكثر من 800 مليون متابع… نريد أن نكون حيث يكون الناس.. ونريد بناء محتوى عربي إيجابي.. ونريد أن نستمع للشباب ونسمعهم قصتنا”.

 

 

وقد قام الشيخ محمد بن راشد إل مكتوم بنشر اول فيديو له على تيك توك وعلق عليه قائلا: “في الإمارات لا أكترث إن كنت غزالاً أو أسداً.. عندما تستيقظ من الأفضل أن تبدأ بالركض!” وقد حصد الفيديو عدد كبير من المشاهدات وصلت لأكثر من مليون مشاهدة خلال يوم واحد فقط.

 

وبذلك يكون الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم هو اول قائد عربي يقوم بانشاء منصة له على موقع تيك توك وهذا ليس غريبا على الشيخ فهو من اكثر القادة شهرة وانتشارا على مواقع التواصل وعدد المتابعين له يزيد عن  10.4 ملايين متابع على تويتر، 5.4 مليون متابع على أنستغرام، 3.8 مليون متابع على فيسبوك، و 2.4 مليون متابع على لينكد ان.

المزيد من الأخبار عبر موقع طرطوس اليوم هنا 

تابعوا قناة طرطوس اليوم عبر التلغرام هنا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى