Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار طرطوس

السيدة اسماء الاسد في معمل المثنى بمنطقة برمانة المشايخ .. صور + فيديو

زارت السيدة الاولى  اسماء الاسد اليوم  معمل الألبسة الجاهزة المثنى بريف طرطوس في برمانة المشايخ

السيدة اسماء الاسد في معمل المثنى

وجاء في حديث السيدة الاولى خلال لقائها العاملين والعاملات في المعمل:

“معظم الأشياء في الحياة تولد صغيرة ثم تكبر… الإنسان، المبادرة، الفكرة، حتى المشروع. ما عدا الطموح، يبدأ كبيراً، ويستمر كبيراً، لأن أساسه رؤية وإرادة قوية. صحيح أننا نعيش اليوم معاناة، وهذه المعاناة تأخذنا بأحد اتجاهين، إما باتجاه الاستسلام واليأس، وإما نحو المواجهة والتحدي، وأنتم في هذا العمل الإنتاجي اخترتم الاحتمال الثاني…الحاجة هي التي تدفع الإنسان للعمل، ولكن الحالة الوطنية هي التي تجعله يعمل بشغف وإخلاص ضمن فريق، وتكوّن لديه الدافع ليطور نفسه ويساهم بتطوير مجتمعه”.

السيدة اسماء الاسد في معمل المثنى بمنطقة برمانة المشايخ السيدة اسماء الاسد في معمل المثنى بمنطقة برمانة المشايخ السيدة اسماء الاسد في معمل المثنى بمنطقة برمانة المشايخ  

 

معمل المثنى الانتاجي

يذكر ان المعمل انطلق من مشغل صغير بمجموعة قليلة من العاملين والعاملات عام 2018

حيث كانت الانطلاقة مع 12 ماكينة خياطة و 18 عاملة.. ودعمتها السيدة أسماء لتؤمن اليوم ما يقارب /900/ فرصة عمل لأسر الشهداء والجرحى بمنطقة الشيخ بدر وجوارها.. وتحوي على /500/ آلة.. وطاقتها الإنتاجية (60) ألف قطعة ملابس شهرياً من أحدث الموديلات وتغطي السوق المحلية بأسعار مناسبة..

ليصبح اليوم مجمَّعاً إنتاجياً كبيراً يضم المئات ممن امتلكوا المهنة والمهارة، ممزوجة بشغف العمل والإنتاج

فأصبحوا منتجين بحقّ، وأصبح هذا المجمَّع مثالاً عن أن الرؤية والإرادة هي التي تصنع الإمكانيات وليس العكس.

زر الذهاب إلى الأعلى