Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار الفن

حقيقة الحادث الذي تعرض له الفنان وائل رمضان

بعد تعرضه لحادث سير على طريق دمشق بيروت ادى الى إصابته ب كدمات خفيفة، انتشرت أخبار على مواقع التواصل تؤكد ان الحادث لم يكن حادث سير بل هو استهداف بالرصاص للفنان وائل رمضان

وقائع حادث السير

تعرض الممثل و الفنان السوري وائل رمضان لحادث مروري اليوم على طريق دمشق بيروت .

وكشف مصادر اعلامية ، عن تدهور سيارة نوع ” هوندا سيفيك ” على اتستراد دمشق بيروت بداخلها احد الفنانين … مبيناً أنه الفنان ” وائل رمضان ” واقتصرت الاضرار على الماديات ولايوجد اي اضرار جسدية .

كما ان الأضرار الناجمة عن الحادث اقتصرت على الماديات دون تسجيل اي اضرار جسدية .

وأكدت المصادر أن فرع مرور ريف دمشق حضر إلى مكان الحادث ، وتم ازالة اثار الحادث من الطريق .

الفنان وائل رمضان يتعرض لحادث مروري على طريق دمشق بيروت ... صور

حقيقة إصابته بطلق ناري

و بعد ساعات من تداول خبر الحادث تحدثت وسائل إعلامية عن أن الفنان وائل رمضان لم يتعرض ل حادث سير… بل تم استهدافه بطلق ناري على طريق دمشق بيروت و بحسب المصدر الإعلامي الذي تحدث عن لسان الفنان وائل رمضان …وتصريحات تعود له أنه لم يتعرض لحادث سير بل هو استهداف واضح و صريح و قد تعرض لجهوم مسلح من مجهولين و كان معهم 3 سيارات و قد تظاهر وائل رمضان بالموت حتى يتوقفوا عن الهجوم و أكد أنه أصيب برضوض خفيفة فقط.

رأي متابعي مواقع التواصل عن الحادثة

و قد اختلفت الآراء على مواقع التواصل بين مصدق ان وائل رمضان تعرض لحادث سير ” قضاء و قدر ”  و مشكك فيه باعتبار ان المنطقة التي تم فيها الحادث محمية امنياً  فكتب أحد المتابعين مشككا في التصريحات المنسوبة لوائل رمضان :”هي الصورة واضحة انو شو الحادث هو حادث ” سير ” والمنطقة هون بالذات امنية وعسكرية بحته يعني ماحدا رح يسترجي يطالع سلاح ويلاحق سيارة ويضربها وينفد بريشو ؟؟ والاهم الواضح انو السيارة اضرارها من الامام ولايوجد اي علامة اطلاق نار على السيارة .. الصفحات عملتو هجوم مسلح بمنطقة مستحيل يصير فيها هيك شي”

زر الذهاب إلى الأعلى