Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
حالة الطقس

كتلة هوائية حارة قادمة من منطقة الخليج العربي .. إليكم حالة الطقس خلال اليومين القادمين .

كتلة هوائية حارة قادمة من منطقة الخليج العربي .. إليكم حالة الطقس خلال اليومين القادمين .

توقعت المديرية العامة للأرصاد الجوية أن يكون الجو غداً صحواً وحاراً نسبياً بشكل عام يتحول إلى غائم جزئياً فوق المنطقة الساحلية، لتصبح الفرصة مهيأة لهطل أمطار متفرقة خلال ساعات النهار فوق المنطقة الساحلية وسديمياً حاراً في المناطق الشرقية والجزيرة والبادية.

وتميل درجات الحرارة غداً للارتفاع تدريجياً لتصبح أعلى من معدلاتها بنحو 2 إلى 4 درجات، تيجة تأثر البلاد بامتداد منخفض جوي ضعيف يمتد في طبقات الجو كافة.

كما تتعرض البلاد بعد غد الخميس لكتلة هوائية شديدة الحرارة قصيرة قادمة من منطقة الخليج العربي مترافقة مع مرتفع جوي شبه مداري في طبقات الجو العليا وتؤدي إلى ارتفاع درجات الحرارة عن معدلاتها الطبيعية بنحو 4 إلى 5 درجات مئوية اعتبارا من يوم الخميس لتبلغ ذروتها يومي الجمعة والسبت.

وحذرت المديرية من خطر التعرض لأشعة الشمس خلال ساعات الذروة من الساعة 12 ظهراً حتى 4 عصراً ومن خطر اشتعال الحرائق وخاصة في المناطق الحراجية، وإلى عدم وجود المواد المعقمة في السيارات خلال ساعات النهار.

المصدر : Q_street_journal

المزيد من الأخبار عبر موقع طرطوس اليوم هنا 

تابعوا قناة طرطوس اليوم عبر التلغرام هنا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى