Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار الفن

محمد قبنض يرد على ياسر العظمة بعد انتقاده مسلسل باب الحارة

علق المنتج السوري “محمد قبنض” على انتقادات الفنان السوري “ياسر العظمة” لمسلسل “باب الحارة” الشامي ، حيث اتهم العمل الشهير بـ “تزوير الحقائق والإساءة للصورة”.

وقال محمد قبنض في تصريحات تليفزيونية إن المنتقدين لباب الحارة يفعلون ذلك لانهم غير مشاركين بدافع الغيرة ، مشيراً إلى أن العمل لا يزال مستمراً.

وأضاف منتج باب الحارة أن ما قاله ياسر العظمة عن المسلسل ما هو إلا رأيه وليس رأي الآخرين .. مؤكدا أنه يحب ويحترم ياسر العظمة ولا خلاف بينه وبين بعضهم البعض.

ويضيف قبنض: يعني باب الحارة ماشي ، في سوريا إذا لم يعملوا لن يشتهروا ، يهاجمونه فقط وليس ياسر العظمة فقط .. حتى يتمكن العالم من الانتباه إلى ما يريد قوله والاستجابة لاتجاه ما”.

وكان الفنان ياسر العظمة قد أبدى رأيه في الدراما السورية .. واصفا ما يراه على الشاشات بـ “الدراما المريضة” التي لا تستجيب لبيئتها وفقدت تميزها وإبداعها وطابعها العربي.

وكان ياسر العظمة قد وصف مسلسل باب الحارة بأنه “خيال” لا علاقة له بالفترة الزمنية التي يدور حولها .. معربًا عن غضبه من التستر على قصة كاذبة لعصر مهم في سوريا .. وبالتالي غسل أدمغة المشاهدين للاعتقاد بأنها الحقيقة.

تجدر الاشارة إلى الفنان القدير ياسر العظمة تعرض للكثير من الانتقادات بعد ظهوره الأخير عبر حسابه الرسمي وحديثه عن المسلسلات السورية التي يتم انتاجها حالياً.

لتصلكم آخر الأخبار انضموا إلى قناتنا على التلغرام هنا

زر الذهاب إلى الأعلى