Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
غير مصنف

الحلقة السادسة عشر من مسلسل حرب اهلية….. مسلسلات رمضان 2021

بعد اكتشافه ل علاقة الصداقة التي تجمع بين زوجته فريدة و مريم زوجته السابقة و خطة الثنائي للانتقام منه ماذا ستكون ردة فعل يوسف و كيف سينتقم من الزوجتين في الحلقة الجديد من حرب اهلية .

يوسف بدأ بالتحضير للانتقام

بعد اكتشافه الخطة التي رسمت الإيقاع به و اتفاق فريدة (أروى جويدة) مع مريم( يسرا) للانتقام منه ز إعادة المستشفى… الذي سرقها من مريم قرر يوسف (باسل خياط) الانتقام من الاثنين و بدأ بتحضير خطته… و التي سيهدف من خلالها الإيقاع ب فريدة و مريم و استعادة المستشفى و كل شيء.

خطة يوسف بمساعدة نادين

و قام يوسف بتصوير مقاطع فيديو ل زوجته فريدة كي يستطيع فرض سيطرته عليها مرة اخرى… و سيساعده في الخطة نادين ( سينيتا خليفة) و هي زوجة عزيز طليق مريم و قال لها يوسف ان تبقي الولد …ولا تجهضه في متابعة ل خطته التي يهدف فيها الى السيطرة على الورثة الكبيرة ل المرحوم عزيز.

نور تتعرف على والدة زياد

و شهدت الحلقة موافقة والدة زياد  التعرف على حبيبته نور( مايان السيد) و ذلك بعد اصرار زياذ الكبير ما دفع والدته الى تنفيذ طلبه، و شهدت الحلقة مفاجأة كبيرة حيث قامت تمارا( جميلة عوض) بمناداة والدتها مريم بكلمة “ماما” للمرة الأولى في حياتها.

زر الذهاب إلى الأعلى