Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار سوريا

الحسكة : والد عسكري في الجيش السوري يتقدم بشكوى على محتال أخذ منه مبلغ مالي لكشف مصير ابنه .

الحسكة : والد عسكري في الجيش السوري يتقدم بشكوى على محتال أخذ منه مبلغ مالي لكشف مصير ابنه .

تقدم والد احد الجنود المفقودين في الجيش العربي السوري من محافظة الحسكة بشكوى عبر تلفزيون الخبر من تعرضه لعملية نصب و احتيال من قبل شخص في محاولة منه لمعرفة مصير ابنه .

اقرأ أيضاً : الجيش يشتبك مع مجموعات إرهابية موالية لتركيا في الحسكة شمال سورية .

ويقول المشتكي إسماعيل سيد احمد حسين من أهالي بلدة أبو راسين بريف الحسكة ” كان ابني احمد يخدم في الجيش العربي السوري برتبة مجند حيث فقد مع مجموعة من رفاقه بتاريخ 23 – 8 – 2017م وذلك خلال هجوم لتنظيم ” داعش ” على قريتي “غانم علي ” و “السلام عليكم ” بريف محافظة الرقة “ .

 

وتابع حسين ” وقبل أن أقوم بتقديم طلب لقطعته العسكرية و من ثم الشرطة العسكرية التي أكدت فقدان ولدي مع مجموعة من رفاقه وهو ما يحدث دائماً في حالة الحرب ، وقبل هذه الفترة صادفت رجل اسمه ( محمود ح ظ ) والذي اخذ مني مبلغ مليون و 600 ألف ل.س لمعرفة مصير ولدي “ .

 

وأضاف حسين” بعد تأكيد الجهات العسكرية بان ولدي مفقود و هناك قوانين أنظمة تطبق في هذه الحالات ، مؤكدين باني تعرضت لعملية نصب و احتيال من قبل الشخص المذكور .

 

ويقطن المحتال في مناطق واقعة تحت سيطرة ” قسد” بالحسكة ، و الذي قال للرجل بان ابنه مسجون في دمشق دون أي دليل ، بحسب الأب.

وأردف حسين “بعد مواجهته بالحقيقة وبان كلامه غير صحيح قام بإعادة مبلغ 700 ألف ل.س ، حيث تبقى لي في ذمته مبلغ 900 الف ل.س حيث يقوم بوعدي كل فترة بتسديده لكن دون جدوى “ .

 

وختم إسماعيل حسين حديثه مطالباً الجهات المسؤولة مساعدته باسترجاع المبلغ و محاسبة الشخص ، إضافة لتنبيه سكان محافظة الحسكة منه ، حيث اكتشفت بأنه قام بعدد كبير من هذه الحالات ومع عوائل كثيرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى