Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار سوريا

الحربي الروسي يشارك في صد الهجمات بإدلب ومسؤول تركي يكشف عن اجراءات لردع روسيا .

الحربي الروسي يشارك في صد الهجمات بإدلب ومسؤول تركي يكشف عن اجراءات لردع روسيا .

شارك الطيران الحربي الروسي اليوم في صد الهجمات بإدلب والتي قامت بها المجموعات الإرهابية المسلحة بمساندة من الجيش التركي و دعت وزارة الخارجية الروسية في بيانها اليوم ، أنقرة من الامتناع عن الإدلاء بتصريحات شديدة اللهجة حول إدلب وتفعيل دور الخبراء .

ويأتي ذلك في وقت اعلنت فيه وزارة الدفاع الروسية عن تدمير آليات مسلحة تابعة للإرهابيين في إدلب مزودة بأسلحة ثقيلة .

حيث صرحت وزارة الدفاع الروسية أن مقاتلات من طراز “سوخوي – 24” قصفت الإرهابيين المتسللين بدعم تركي إلى محور بلدة “النيرب” في ريف إدلب مما سمح للقوات السورية بصد جميع الهجمات بنجاح .

ودعت وزارة الدفاع الروسية ، تركيا إلى إيقاف دعمها للإرهابين وتزويدهم بالأسلحة .

وأعنلت الدفاع الروسية أن الهجمات الارهابية في ريف إدلب ، اسفرت عن إصابة 4 جنود سوريين بنيران المدفعية التركية على محور النيرب .

وكشفت الدفاع الروسية أن تركيا اوقفت الهجمات المدفعية على مواقع الجيش العربي السوري بعد أن رصدتها روسيا وأبلغت الجانب التركي بذلك .

وفي سياق متصل ، اقرت وزارة الدفاع التركية بمقتل جنديين تركيين وإصابة خمسة آخرين جراء قصف مدفعي للجيش العربي السوري في إدلب اليوم .

بدورها نقلت وكالة “بلومبيرغ” عن مسؤول رفيع المستوى في النظام التركي أن تركيا طلبت من الولايات المتحدة الأميركية تزويدها بمضادات جوية من نوع “باتريوت” لردع الطائرات الروسية في إدلب .

وبحسب المسؤول تركي فإن الولايات المتحدة قد تستخدم طائرات “أف 16” لضرب القوات السورية في حال تم نشر بطاريات “باتريوت” من قبل تركيا .

واضاف المسؤول التركي للوكالة : “أنقرة ما تزال تنتظر رد واشنطن على طلبها الذي قدمته لمبعوثها جيمس جيفري” .

تابعوا المزيد من الأخبار عبر موقع طرطوس اليوم هنا

تابعوا طرطوس اليوم عبر التلغرام 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى