Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار الفن

الجمهور يهاجم الممثلة ميس حمدان و يتهمها بالتنمر و العنصرية

الجمهور يهاجم الممثلة ميس حمدان و يتهمها بالتنمر و العنصرية

نشرت الممثلة الأردنية ​ميس حمدان​ مقطع فيديو لها على حسابها الشخصي على انستغرام و هي تجسد شخصية فتاة شعبية تدعى سماح ترتدي حجاب أسود و لديها أسنان كبيرة غير متناسقة و علقت على الفيديو :”سماح بادي ماني من وحي خيالي لا يمت بالواقع تمام، الكاراكتر زي اللي بنشوفهم في الافلام و المسلسلات و الاسكتشات في السينما و التلفزيون و البرامج الفانتازيا الفكاهيه من وحي الخيال من قديم الازل… الهدف منه رسم الابتسامة فقط و ليس اي شيء تاني و إن الشباب بيعاكس الحلوه و الوحشه كلهم متضررين… فنانين كتار عرب و اجانب عملو كاراكتارات فانتازيا”.

 

 

 

 

و رغم ذلك فقد أثارت ميس حمدان الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي بسبب هذا الفيديو باعتباره تنمرا على الفتيات المحجبات و أصحاب الأسنان غير المتناسقة، كما تلقت العديد من التعليقات السلبية التي انتقدتها على تنمرها ، حيث علق أحد المتابعين : “ليه التنمر عالناس اللي أسنانها مش مزبوطة؟ لولا الفينيرز عليكم لكنا شفنا العجب فيكم يا ممثلين!”هو مش الفينيرز بس بصراحة دا فيلر و بوتكس و تاتو و ديرمابن و مايكروبليدنج و سليكون و بلاوي سودا لو بطلتوا تعملوها حتبقوا أقل كمان من اللي بتتريقوا عليهم”.

 

 

 

 

 

و علق آخر : “ليه تعيبي على خلقة ربنا انتي بتأذي مشاعر ناس موجودة فعلا و لها نفس المشكلة اللي أنت حطاه، و هذا اسمه تنمر و عنصرية.. انتي بتتنمري و بستهزئي بناس و بنات فعلا حرام عليكي”.

المزيد من الأخبار عبر موقع طرطوس اليوم هنا 

تابعوا قناة طرطوس اليوم عبر التلغرام هنا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى