Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار الرياضة

التونسي نبيل معلول يقدم استقالته من تدريب منتخب سوريا بعد الخسارة أمام الصين .

قدم المدرب التونسي نبيل معلول .. مساء أمس الأربعاء استقالته رسمياً من تدريب منتخب سوريا بعد خسارة المنتخب السوري أمام الصين .. بعد موجة واسعة من الانتقادات طالت معلول .

وقال مساعده .. “نادر داود” في تصريح لإذاعة “آي إف إم” التونسية : “منذ ساعة تقريباً ، وجه المدرب نبيل معلول مكتوباً للاتحاد السوري ، يطلب منه فسخ عقده رسمياً لعدم حصوله على مستحقاته لمدة 15 شهراً” .

وتابع نادر داود : “لقد تعاقدنا مع الاتحاد السوري للإشراف على المنتخب السوري منذ مارس/ آذار 2020 .. وحتى اليوم لم نحصل على أي مستحقات” .

وأضاف مساعد معلول : “رغم ذلك واصلنا العمل وبعد المعسكرات تأهلنا للدور الثاني للتصفيات المؤهلة لكأس العالم ، ولنهائيات كأس آسيا 2023” .

وأردف داود : “هناك أحاديث من هنا وهناك وما أستطيع تأكيده أن نبيل معلول لم يتقاض ديناراً واحداً .. لذلك قدم طلبا لرئيس الاتحاد السوري لكرة القدم يوم 18 مارس/ آذار الماضي ، لتمكينه من مستحقاته” .

وأشار “داود” إلى أن هناك مشكلة في صرف الرواتب ولا يمكن أن تحصل على رواتبك إلا بعد إيداع طلب وحصل ذلك ، ورغم أن القانون ينص على أنه بعد 15 يوماً من إيداع الطلب، دون استلام المستحقات تصبح حراً ، وفي حل من أي ارتباط .

لافتاً إلى أن ذلك يعني أن نبيل معلول .. أصبح حراً منذ يوم 4 أبريل/ نيسان الماضي ، لكن رغم ذلك قرر مواصلة المهمة ، ومنح الاتحاد السوري مهلة 3 أشهر لتسوية الوضع ، “لكن شيئاً لم يتغير” .

وختم داود بالقول : “هناك مشاكل بين الاتحاد السوري العام للرياضة واتحاد كرة القدم ، ورأى نبيل معلول أن ذلك سيوثر على النتائج لذلك قررنا أن نخرج من الباب الكبير” .

تابعوا قناة طرطوس اليوم عبر التلغرام هنا

زر الذهاب إلى الأعلى