Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
التعليم

في جامعة “حلب” … مستشفى للأطفال قيد الإنشاء ومسابقة لسد النقص الحاصل في الكادر الإداري والتعليمي .

في جامعة “حلب” … مستشفى للأطفال قيد الإنشاء ومسابقة لسد النقص الحاصل في الكادر الإداري والتعليمي .

أوضح رئيس جامعة حلب مصطفى أفيوني أن أعمال إعادة تأهيل وتجديد ثلاث وحدات سكنية في المدينة الجامعية قاربت على الانتهاء, إضافة إلى ما تم إنجازه من تأهيل لوحدات أخرى خلال العامين الماضيين، وذلك ضمن خطة خمسية تم وضعها عام 2018 وتشمل أعمال الصيانة الروتينية وبناء خمس كليات جديدة خاصة للكليات المستضافة من كليات أخرى .

اقرأ أيضاً : من أخوة التراب حتّى دقيقة صمت ، الدراما تقف دقيقة صمت على روح شوقي الماجري

وأضاف مصطفى أفيوني في تصريح لصحيفة “تشرين” الرسمية : “حالياً يتم العمل على ببناء مشفى للأطفال إلى جانب مشفى الجامعة وبناء مبنى الكلية التطبيقية ولقد تم تعهيد هذين المشروعين لمؤسسة الإنشاءات العسكرية، إضافة إلى إقلاع العمل ببناء كلية الصيدلة المتوقف منذ سنوات بتكلفة 1,1 مليار ليرة وسيتم تأهيل الملاعب والصالات الرياضية بالمدينة الجامعية” .

واشار مصطفى أفيوني إلى أن الحرب أدت لاستنزاف أعضاء الهيئة التدريسية وسببت نقصاً كبيراً في عدد الأعضاء، فقد انخفض العدد من 1230 عضواً سابقاً إلى 820 حالياً، وبعض الزملاء في الهيئة يقوم بعمل ثلاثة أعضاء وأحياناً بين كليتين .

واكد مصطفى أفيوني إن الجامعة بصدد الإعلان عن مسابقة جديدة لسد النقص الحاصل في الكادر الإداري والتعليمي .

تابعوا طرطوس اليوم هنا عبر التلغرام

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى