Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
تكنولوجيا

البنتاغون يمنح شركة امريكية السيطرة على ملايين عناوين IP .

منحت وزارة الدفاع الامريكية ” البنتاغون ” شركة امريكية غامضة قدرة السيطرة على ملايين عناوين IP .

خطورة الموقف

وهي خطوة غير معتادة للسيطرة على الثغرات الأمنية في الشبكات الخاصة بها ، حيث تخلت عن بعض السلطة على مورد الإنترنت الرئيسي .

وبحسب وكالات ، أعطت البنتاغون شركة ناشئة “غامضة” في ولاية فلوريدا تدعى “Global Resource Systems” .. السيطرة على ما يقرب من 175 مليون عنوان IPv4 (بروتوكول الإنترنت) .

وبحسب موقع إنغادجيت“ التقني المتخصص..تبين أن الشركة بدأت في الإدارة والسيطرة على العناوين المتوقفة في 20 يناير .. إلا أن جهودها نمت خلال الأشهر الثلاثة التالية

بدوره ، قال بريت غولدشتاين ، مدير الخدمات الرقمية في وزارة الدفاع الأمريكية … إن هذه الخطوة كانت تجربة لدراسة ومنع الاستخدام غير المصرح به لعناوين IP الخاصة بالجيش الأمريكي … كما اشار إلى أنها تساعد في الوقت ذاته على تحديد نقاط الضعف المحتملة .

وأشارت التقارير إلى أن هذه الخطوة يمكن أن تساعد الجيش الأمريكي في جمع المعلومات حول التهديدات أو الاختراقات ، كما تعد خطوة مهمة ، حيث تستخدم لمنع الحكومات المعادية أو المتسللين من السيطرة على عناوين IP الخاملة .

زر الذهاب إلى الأعلى