Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار سوريا

الامل بالعمل حملة الدكتور بشار حافظ الاسد لانتخابات رئاسة الجمهورية العربية السورية

أطلق الدكتور بشار حافظ الاسد حملته لانتخابات رئاسة الجمهورية العربية السورية بعنوان “ الامل بالعمل

حملة الامل بالعمل

وخلال الصفحات الرسمية للحملة على مواقع التواصل الاجتماعي تم ايضاح ان الشعار يعكس تطلع الدكتور بشار الاسد لمستقبل سورية بعد سنوات الحرب التي خاضتها وتخوضها البلاد في مواجهة الأعداء والعملاء لجهة ما يصبو إليه المرشّح الأسد نحو البناء وإعادة الإنتاج واستعادة سبل العيش التي تسمح للسوريين متابعة حياتهم إلى ضفة أفضل وأجمل.

أيامنا المقبلة تقوم على الزراعة والانتاج الزراعي وعلى الصناعة بكل أشكالها، الوُرش الصغيرة والمعامل الكبيرة ستجعل بلادنا اقوى وأكثر كرامةً.. العمل والانتاج وحدهما مفتاح سورية نحو مستقبل أفضل وحياة كريمة عزيزة… وحدهما الامل وإشراقة النصر.

العمل في مقابل الكسل، العزيمة والإرادة عوضاً عن الشكوى وقلة الحيلة، الإصرار بدلاً من التراجع.

لان الحياة لاتقبل إلا أصحاب الفعل والأثر فالكل مدعوون للعمل والإنتاج والأمل.

كما تم الاعلان عن الصفحات الرسمية لحملة الدكتور بشار حافظ الأسد لانتخابات رئاسة الجمهورية العربية السورية على منصات وسائل التواصل الاجتماعي
Facebook : facebook.com/Hope2021work
instagram : instagram.com/Hope2021work
Telegram : t.me/Hope2021work
Twetter : twitter.com/Hope2021work

 

الامل بالعمل حملة الدكتور بشار حافظ الاسد لانتخابات رئاسة الجمهورية العربية السورية
شعار حملة الامل بالعمل

كما  ان  المحكمة الدستورية العليا في سوريا اعلنت  سابقاً موافقتها على ثلاث مرشحين لـ الانتخابات الرئاسية ، المقررة أواخر شهر أيار الجاري ، من بينهم أحد رموز معارضة الداخل في سوريا ، ” محمود أحمد مرعي ” و الرئيس الحالي ” بشار حافظ الاسد ” و” عبد الله سلوم عبد الله ” كان قد شغل منصب وزير الدولة لشؤون مجلس الشعب سابقاً

زر الذهاب إلى الأعلى