Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
حالة الطقس

الأرصاد : الجو بين الصحو و الغائم جزئياً مع فرص هطول زخات متفرقة من المطر .

الأرصاد : الجو بين الصحو و الغائم جزئياً مع فرص هطول زخات متفرقة من المطر .

يطرأ ارتفاع على درجات الحرارة لتصبح أعلى من معدلاتها بقليل في أغلب المناطق نهارا نتيجة تأثر البلاد بمنخفض جوي سطحي ضعيف في طبقات الجو كافة . و توقعت مديرية الأرصاد الجوية في نشرتها اليوم ، أن يكون الجو بين الصحو و الغائم جزئيا بشكل عام مع بقاء الفرصة مهيأة لهطل زخات متفرقة من المطر حتى ساعات بعد الظهر حيث تضعف الفعالية الجوية تدريجياً .

و يكون الجو بارداً ليلاً و يحذر من تشكل الجليد على المرتفعات الجبلية العالية و الصقيع والضباب في بعض المناطق الداخلية و الرياح غربية إلى شمالية غربية بين الخفيفة و المعتدلة تنشط أحيانا نهاراً و البحر خفيف إلى متوسط ارتفاع الموج .

و يستمر الجو يوم غد الثلاثاء بين الصحو و الغائم جزئيا بشكل عام و تبقى درجات الحرارة أعلى من معدلاتها بشكل عام فيما يكون الجو باردا جدا خلال الليل و يحذر من تشكل الجليد على المرتفعات الجبلية العالية و من الصقيع و الضباب في معظم المناطق .

و سجلت هطلات مطرية في عدد من المناطق خلال الأربع و العشرين ساعة الماضية أعلاها في طرطوس بمشتى الحلو 10 مم و دريكيش 10 مم .

تابعوا المزيد من الأخبار عبر موقع طرطوس اليوم هنا 

تابعوا قناة طرطوس اليوم عبر التلغرام هنا 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى