Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار العالم

اغتيال دينيس كيرييف من قبل المخابرات الاوكرانية

اغتالت المخابرات الأوكرانية  عضو الوفد المفاوض من طرف اوكرانيا دينيس كيرييف حيث اتهمته كييف  بالخيانة والتواطؤ مع روسيا

من هو دينيس كيرييف

كيرييف هو  عضو الوفد التي ينوي التفاوض مع روسيا، وهو من الشخصيات المشهورة في البلاد.. لم ينشر تفاصيل كاملة عن مهامه وما هي أهم المناصب التي يشغلها، لكن هو من الأشخاص الذين لهم دور في التفاوض مع روسيا، ومعرفة تفاصيل الهدنة التي يجب أن تكون بين الدولتين.

كما يعود  سبب اغتيال دينيس كيرييف بعد محاولة اعتقاله من قوات الأمن الأوكراني…ويرجع السبب وراء خيانته لبلاده، وأثناء محاولات الاعتقال من قبل الأمن، تم إطلاق النار عليه وقتله… ويذكر أنه كان في الجولة الأولي للمفاوضات مع روسيا، وكان يسعي إلى توفير ممرات غذاء للسكان.

كما اكدت الدفاع الأوكرانية مساء اليوم مقتل كيرييف عضو الوفد الأول في المحادثات مع روسيا

وذكر الإعلام الأوكراني، في وقت سابق من اليوم، نقلا عن نائب في البرلمان الأوكراني “الراد” أن جهاز أمني أوكراني قام باعتقال العضو في الفريق المفاوض الأوكراني دينيس كيرييف وقتله بعد ذلك.

اخر اخبار العملية العسكرية الروسية في اوكرانيا

– رئيس جمهورية دونيتـ.ـسك الشعبية دينيس بوشلين: مسـ.ـلحو مجموعة (آز.وف) من القومـ.ـيين المتـ.ـطرفين قاموا بتفـ.ـجير عبـ.ـوة ناسـ.ـفة في البناء الذي يختبئ فيه نحو 200 مدني بينهم أطفال ونساء.

الدفاع الروسـ.ـية: رفض الجانب الأوكـ.ـراني مقترحاتنا بفتح ممرات إنسانية في خاركـ.ـوف وسومي.. و تم استخدام نظام الصمت المعلن لإعادة تجميع القوات الأوكـ.ـرانية في مواقع دفاعية.

الدفاع الروسـ.ـية: تدمير مخزن في قاعدة جيتومير العسكرية الأوكرانية يحتوي أسلحة غربية وأمريكية بصواريخ عالية الدقة

وزير الخارجية الروسـ.ـي سيرغي لافـ.ـروف: النظام الأوكـ.ـراني يستخدم الطلاب الأجانب كرهائن ودروع بشرية.. وقواتنا تنفذ ضربات عسـ.ـكرية دقيقة ضد البنى العسكرية الأوكرانية بسبب نهج كييف العدائي.

لافـ.ـروف: زيلينسكي منزعج من عدم تدخل النـ.ـاتو في النزاع وهذا يعني أنه يعول على الحلف في تسوية الوضع.

– الكرملـ.ـين: فرض حظر على شراء النفط الروسـ.ـي ستكون له عواقب وخيمة ستقلب أسواق الطاقة العالمية.

زر الذهاب إلى الأعلى