Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

اعتقال متسولة سعودية تحمل مبالغ ضخمة من الأموال

 

 

 

يمتهن بعض الأشخاص مهنة التسول خاصة في رمضان من أجل الكسب المادي مستغلين تعاطف التاس معهم وروحانيات الشهر الكريم.

 

متسولة تملك مبلغ مالي ضخم

مؤخرا انتشر مقطع مصور على مواقع التواصل الاجتماعي في السعودية لمتسولة من جنسية أجنبية اعتقلت وتبيّن أنها تحمل مبالغ ضخمة من الأموال.

و ذكرت وزارة الداخلية السعودية أن الجهات الأمنية اعتقلت امرأة خالفت نظام أمن الحدود من الجنسية الجيبوتية امتهنت “التسول” لجمع مبالغ مالية كبيرة.

 

وتم العثور بحوزتها على مبلغ 132 ألف ريال جمعتها عن طريق التسول، كما تم اتخاذ الإجراءات النظامية بحقها وإحالتها لجهات الاختصاص.

وقالت الوزارة إن هذه الحالة تؤكد حصول المتسولين على مبالغ ضخمة من وراء ظاهرة التسول التي تنتشر خاصة في شهر رمضان والتي يستغلها البعض من أجل كسب المال في هذا الشهر الفضيل.

الجدير بالذكر أن الأمن العام السعودي أعلن أن الجهات الأمنية المختصة ستقوم بالقبض على كل من يمارس التسول، وإحالته للجهات المختصة مطالباً المواطنين والمقيمين بتوجيه صدقاتهم عبر الوسائل النظامية التي تضمن وصولها إلى المحتاجين وعدم التشجيع على امتهان التسول.

يذكر أن الجهات الأمنية بالأمن العام  في المملكة ضبطت في مختلف مناطق المملكة 3719 متسولاً، وذلك خلال الفترة من 19 / 8 / 1443هـ حتى 27 / 8 / 1443هـ، وجرى اتخاذ الإجراءات النظامية بحقهم، وتسليم المبالغ المضبوطة للجهات المختصة.

 

 

زر الذهاب إلى الأعلى