Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار الفن

اعتقال الفنان سيف نبيل في الامارات بسبب ضرب حبيبته .. وهكذا كان رده !!

تداولت وسائل التواصل الاجتماعي خبر اعتقال السلطات في الامارات الفنان العراقي سيف نبيل وذلك بسبب ضربه حبيبته اللبنانية بسبب الغيرة

حقيقة اعتقال سيف نبيل

الخبر جاء كصدمة للمتابعين كون سبب الخلاف الغيرة وادت بالفنان الى ضربها فقامت  حبيبة الفنان العراقي سيف نبيل برفع دعوى قضائيّة ضدّه .

وكان الفنان اللبناني “إيلي باسيل” قال إنّ السلطات الإماراتيّة تحفّظت على الفنان “سيف نبيل”  بعد خضوع  حبيبته لفحص طبّي وتقديهما جميع الأدلّة للسلطات.

كما اكد “باسيل” في فيديو نشره عبر قناته الرسميّة على “اليوتيوب” أنّ الخلاف الذي نشبَ بين “نبيل” وبين حبيبته كان بسبب الغيرة وتطوّر إلى تعدّيه عليها بالضّرب.

وتنظر ساحات المحاكم إلى الأمر الذي تحوّل إلى أزمةٍ كبرى في الوقت الحالي بعد ساعاتٍ قضاها الفنان العراقيّ في مركز الشرطة الإماراتيّ.

كما قامت السلطات العراقية بمنع الفنان العراقي من السفرِ خارج البلد حتى انتهاء القضيّة.

خبر إلقاء القبض على الفنان سيف نبيل اشعل مواقع التّواصلَ الاجتماعيّ وشكل صدمة للمتابعين  لاسيما وأن الفنان اشتهر بأغانيه الرومانسية.

ومن جهة اخرى   انهالت تعليقات السخرية على الفنان ومنها: “شيت الرومنسية راحت وطلع الواقع”

إضافة إلى تعليق قيل فيه: “الرومنسية عندهم إلى الطّريق المنحدر”.

رد الفنان على خبر اعتقاله

الفنان العراقي قرر التزام الصمت   وعدمِ الردّ عبر حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي…  واستمرّ في نشر الصّور والفيديوهات من إقامته بالإمارات، ما اعتبره جمهوره نفياً لكل هذه الأخبار.

يذكر أنّ نبيل يملك شهرة واسعة حصل عليها خلال سنوات قليلة فيما لاقت أغانيه رواجاً كبيراً في العالم العربي وحصلت على ملايين المشاهدات على  “اليوتيوب”

وكان من بينها  أغنية “عشق موت” التي تجاوزت حاجز ال 300 مليون مشاهدة، وأغنية “ممكن” مع الفنانة “بلقيس” وصلت إلى  90 مليون مشاهدة.

تابعوا قناة طرطوس اليوم عبر التلغرام هنا

زر الذهاب إلى الأعلى