Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار العالم

استهداف سفينة ايران ساويز في البحر الاحمر بلغم بحري .. والدفاع الامريكية تعلق .

استهدفت اسرائيل سفينة ايرانية حملت اسم ساويز وذلك بواسطة لغم بحري في البحر الاحمر وبناء عليه علقت وزارة الدفاع الامريكية نتيجة العقوبات على ايران 

استهداف سفينة ساويز الايرانية من قبل اسرائيل

كشفت وسائل إعلام إيرانية و عالمية عن تعرض السفينة “إيران ساويز” لاستهداف في البحر الأحمر…بلغم بحري لاصق على هيكل السفينة .

فيما أعلنت مصادر إعلامية في وقت سابق عن تعرض سفينة عسكرية تابعة للحرس الثوري الإيراني …تعرضت لاعتداء في البحر الأحمر قبالة سواحل إريتريا .

وزارة الدفاع الأمريكية سارعت إلى التصريح بأن لا معلومات لدينا بشأن حاثة السفينة ساويز ولا علاقة لقواتها بها … مؤكدة أنه لم تشارك أي من القوات الأمريكية في هجوم السفينة الإيرانية .

فيما أكد مسؤولون أميركيون لوكالة “رويترز” للأنباء ، أن الولايات المتحدة لم تنفذ هجوماً على السفينة الإيرانية في البحر الأحمر .

تجدر الإشارة إلى أن سفينة “إيران ساويز” تتولى مهمة إسناد قوات الكوماندوز الإيرانية العاملة في حماية السفن التجارية الإيرانية خلال السنوات القليلة الماضية .

زر الذهاب إلى الأعلى