Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
تكنولوجيا

احدث وافضل تطبيقات متجر جوجل بلاي

يحوي متجر جوجل بلاي الكثير من التطبيقات، التي تتنوع بين تطبيقات الألعاب والإنتاجية وتحرير الفيديو والصور وغيرها من التصنيفات الأخرى.فماذا في جديده بعد الدخول اليه ؟؟

أحدث تطبيقات غوغل بلاي

تطبيق Project Activate
أحد تطبيقات إمكانية الوصول التي وصلت حديثًا إلى متجر تطبيقات جوجل من تطوير شركة جوجل. ويسمح بإنشاء أوامر آلية باستخدام تعابير الوجه. مثلا يمكنك جعل هاتفك يرد على مكالمة هاتفية من خلال رفع الحاجب.

ويساعد التطبيق بشكل خاص الأشخاص المصابين بأمراض أو إعاقات تمنع استخدامهم لأطرافهم.

حمل التطبيق بالضغط هنا

تطبيق Disney Wonderful Worlds
يدور هذا التطبيق حول عالم ديزني وشخصياتها وهي عبارة عن لعبة ألغاز تضم مجموعة من شخصيات ديزني الشهيرة.
وتتيح لك ثلاث مستويات للعب وكلما اجتزت مرحلة تتمكن من بناء حديقة ديزني.

حمل التطبيق بالضغط هنا

تطبيق Rogervoice
من التطبيقات الخاصة بإمكانية الوصول لمن يعانون من ضعف في السمع. ويسمح التطبيق للمستخدم نسخ المكالمات الهاتفية في الوقت الفعلي، وعندما يتحدث المتصل يتم نسخ كلماته على الفور. بامكان للمستخدم بعد ذلك الرد نصيًا في الوقت نفسه.

ويوفر التطبيق عدة مزايا أخرى مثل تغيير حجم النص وتنبيه المتصل عند كتابة ردك. كما يدعم كل الخطوط الأرضية والهواتف المحمولة وأكثر من 100 لغة.

حمل التطبيق بالضغط هنا

تطبيق Sky Warriors

أحد ألعاب إطلاق النار الجوية المميزة في متجر جوجل بلاي.
ويتضمن وضعين للعب أحدهما وضع اللاعبين المتعددين عبر الإنترنت، حيث يمكنك أنت وأصدقاؤك الطيران والقتال مع خصوم حقيقيين. كما يمكنك أيضًا اللعب بمفردك.

حمل التطبيق بالضغط هنا

تطبيق MicCheck

تطبيق لتسجيل الصوت يسمح بإنشاء تسجيلات وإضافة طوابع زمنية للعثور على المقطع الصوتي بسهولة أكثر. كما يسمح بفرز تسجيلاتك باستخدام العلامات أو حتى إنشاء ألبومات. بالاضافة الى تحرير المقاطع الصوتية المسجلة.

حمل التطبيق بالضغط هنا

زر الذهاب إلى الأعلى