Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
مجتمع

تفاصيل القاء القبض على قاتل الطفل محمود العمر في اللاذقية

بعد حادثة اختفاء الطفل محمود العمر بدء فرع الامن الجنائي في اللاذقية عملية البحث و التحقيق للعثور عليه

تفاصيل القاء القبض على قاتل الطفل محمود العمر في اللاذقية

ايجاد الطفل محمود العمر مقتولاً

أعلنت وزارة الداخلية السورية القبض على المشتبه به في قتـ. ـل الطفل محمود العمر والذي شغل اختفائه السوريين خلال الشهر الماضي.

وبينت مصادر اعلامية أن المتهم اعترف بالجـ. ـريمة ودل المحققين على المكان الذي رمى فيه الجـ. ـثة في ساقية مياه في منطقة رأس ابن هانئ في اللاذقية.

وأكدت المصادر أن “المتـ. ـهم هو أحمد.ق والذي يعمل ميكانيكي في الحي الذي تسكن فيه عائلة الطفل المغدور، وهو معروف بتعاطي المخـ. ـدرات”.

كما بينت مصادر أهلية أن والدة الطفل كانت تشك بالقـ. ـاتل منذ البداية وكانت نبهت ابنها من الاقتراب منه بسب سمعته بتعاطي المخـ. ـدرات ثم قامت بالادعاء عليه حتى أثبتت التحقيقات تورطه بالجـ. ـريمة واعترافه بارتكابها.

وأكدت وزارة الداخلية إنه تم العثور على جـ. ـثة الطفل المفقود محمود بدلالة المشتبه به والتحقيقات مستمرة معه.

وبينت أنه بتاريخ 18 / 9 / 2022 ادعت المدعوة ( أحلام. ب ) إلى قسم شرطة المدينة الشمالي باللاذقية بتغيب ولدها الحدث ( محمود. ا ) تولد 2009 من المنزل بتاريخ 17 / 9 / 2022 .

ومن خلال البحث والتحري من قبل فرع الأمن الجنائي باللاذقية وجمع الأدلة تم إلقاء القبض على المشتبه به ( احمد . ق ) وبدلالته عُثر على جـ.ـثة الحدث في ساقية مياه في محلة رأس ابن هانئ في اللاذقية.

زر الذهاب إلى الأعلى