Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار الفن

كاريس بشار تتحدث عن إنفصالها للمرة الأولى و موقفها من الزواج مجددا

تحدثت الفنانة كاريس بشار للمرة الأولى عن إنفصالها عن زوجها و الأسباب التي أدت الى ذلك و عبرت عن رأيها بفكرة الزواج مرة أخرى.

اسباب انفصال كاريس بشار عن زوجها

و قالت كاريس بشار أثناء حديثها عن زواجها الأول و الأسباب التي أدت الى إنفصالهــ.ـا عن زوجها و الذي لم تكن سعيدة معه و اكدت ان الانصفالحصل باتفاق الطرفين وان سعيدة حدا في حياتها حاليا.

كاريس بشار توضح رأيها من الزواج مجددا

كما قالت كاريس بشار عند سؤالها عن إمكانية زواجها نرة ثانية و الارتباط مجددا انها رافصة للفكرة بشكل كــ.ـامل و لا يمكن ان تغير رايها و اكدت انهــ.ـا تركز في حياتها على عملها و ان تتقدم أكثر في مسيرتها الفنية و اكــ.ـدت انها ليست بحاجة الى رجل في حياتها حيث قالت:”انو ليش لازم يكون عندي شريك يقاسمني على تفاصيل حيــ.ـاتي، أنا مو بحاجة هاد شخص، خاصة بعد أن تعودت على الوحدة”.

اما عن الأخبار التي تحدثت عن إقامتها في دبي أكدت ان الامر مستحيل بشكل تام و ذلك بسبــ.ـب وجود أولادها في المدرسة و ان عائلة طليقها تساعدها في الاهتمام بهم عند انشغالها و عدم تواجدها.

زر الذهاب إلى الأعلى