اخبار سوريا

إفشال عملية خطف في ريف دمشق على يد فتاتين إحداهن تمتهن السحر و الشعوذة

إفشال عملية خطف في ريف دمشق على يد فتاتين إحداهن تمتهن السحر و الشعوذة

وردت معلومات إلى شرطة ناحية قارة في ريف دمشق حول قيام فتاتين تدعيان ( أماني. ع ) و( فاطمة. إ ) بالتخطيط لاستدراج أشخاص أثرياء من مدينة قارة، وأخذهم الى أماكن مجهولة لابتزاز ذويهم بهدف الحصول على مبالغ مالية كبيرة .
ومن خلال المتابعة ألقت شرطة ناحية قارة القبض على المدعوة ( أماني) في مدينة قارة، وبالتحقيق معها اعترفت بإقدامها بالاشتراك مع صديقتها على التخطيط لارتكاب عمليات خطف عن طريق إقامة علاقات مشبوهة مع أشخاص أثرياء لخطفهم وابتزاز ذويهم، وأن شريكتها موجودة في محافظة اللاذقية.
تم استدراج شريكتها المدعوة ( فاطمة) والقي القبض عليها في مدينة حمص، وبالتحقيق معها اعترفت بما نسب إليها، كما اعترفت بممارستها أعمال السحر والشعوذة والقيام بابتزاز المواطنين بعد إيهامهم أنها تستطيع أن تجمع وتفرق بين البعيد والقريب .
تم مصادرة أدوات السحر والشعوذة، ومبلغ مالي وقدره ستمائة ألف ليرة سورية ، ومازالت التحقيقات مستمرة معهما وسيتم تقديمهما إى القضاء المختص.

إفشال عملية خطف في ريف دمشق على يد فتاتين إحداهن تمتهن السحر و الشعوذة إفشال عملية خطف في ريف دمشق على يد فتاتين إحداهن تمتهن السحر و الشعوذة إفشال عملية خطف في ريف دمشق على يد فتاتين إحداهن تمتهن السحر و الشعوذة
وزارة الداخلية السورية

المزيد من الأخبار عبر موقع طرطوس اليوم هنا 

تابعوا قناة طرطوس اليوم عبر التلغرام هنا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى