Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
غير مصنف

أحداث مهمة شهدتها الحلقة الثالثة من مسلسل هجمة مرتدة…… مسلسلات رمضان 2021

بدأت الحلقة الثالثة من مسلسل هجمة مرتدة باكتشاف سيف العربي ( احمد عز) بانه مراقب من قبل أشخاص مجهولين ما دفعه للاتصال مع والده المتواجد في القاهرة ليجيب على المكالمة شقيقه (خالد انور)

يتحدث سيف العربي مع والده في مكالمة تبدو أقرب للعادية يخبره فيها انها سيقوم بإرسال بعض المال لهم مع شخص ما… ويطلب من والده ان يرسل له مع نفس الشخص قفازات الملاكمة …وذلك بسبب نيته في العودة الى ممارسة الرياضة و يطلب من والده أيضا جبنة رومي.

بعد ذلك نشهد خبر معرفة المخابرات المصرية بان هناك حدث مهم سوف يحدث في القريب العاجل في العراق …وهو من دعم إرهابي و وصلتهم معلومات أيضا عن وجود مخطط سوف… يتم تنفيذه في المنطقة كاملة على يد الارهابين المدعومين من الخارج.

وفي اللقاء الذي جمع هشام سليم و نضال الشافعي وحديثهم عن المخططات و المؤامرات الصهيونية …قال هشام سليم في عدم استغراب للأحداث : “ده الطبيعى اللعبة ما بتتغيرش لكن اللعيبة هى اللى بتتغير” و اكد في حديثه ان الذين قاموا بتعزيز الإرهاب في أفغانستان في ثمانينات القرن الماضي لن تشكل العراق مكان كافي لهم في هذا الوقت.

تابعنا عبر التلغرام بالضغط هنا 

زر الذهاب إلى الأعلى