Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
غير مصنف

أحداث مهمة شهدتها الحلقة التاسعة من مسلسل حرب اهلية…. مسلسلات رمضان 2021

بعد كشف خيانة زوجها لها ما الذي ستفعله فريدة مع يوسف و هل مريم لها علم بعلاقته مع نادين… و ماذا ستفعل تمارا من مشاكل خلال هذه الحلقة من مسلسل حرب اهلية

فريدة تكتشف خيانة يوسف

بعد ما انتهت الحلقة السابقة ب اكتشف فريدة (اروى جويدة) وجود محادثات بين زوجها يوسف( باسل خياط) …و نادين ( سينتيا خليفة) تاكدت من وجود علاقة بينهما و خيانة زوجها لها بعد مدة قصيرة من زواجهما …وشهدت الحلقة محادثات جمعت بين مريم ( يسرا) و ابنتها تمارا (جميلة عوض) عن نادين زوجة والدها عزيز.

فريدة تقرر مع يوسف بيع المستشفى

و قامت فريدة ب الطلب من يوسف بيع مستشفى مريم بأسرع وقت ما أثار استغراب يوسف من أصرار فريدة و سرعتها في التحرك و التنفيذ، وفي سياق آخر يقوم عزيز بتهديد نادين أنه سيقوم بطلاقها إذا ثبت وجود علاقة لها بترك ابنته تمارا المنزل.

تمارا تحاول التخريب على نور

و بعد حفل عيد الميلاد الذي أقيم ل نور في الفيلا قامت تمارا بالذهاب إلى والدة زياد و أخبرتها ان ولدها يحب فتاة كانت والدتها تعمل خادمة ما يثير جنون والدة زياد، و حين يخبرها زياد انه يريد الزواج من نور تقوم بتهديده و الطلب منه إنهاء هذه العلاقة.

تابعوا قناة طرطوس اليوم عبر التلغرام هنا

زر الذهاب إلى الأعلى