Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
غير مصنف

أحداث الحلقة السادسة من مسلسل على صفيح ساخن….. مسلسلات رمضان 2021

بعد المشاكل الكثيرة التي حدثت بين الطاعون و عياش من جهة و المشاكل بين الأخوة هند و هلال ما الذي تحمله الحلقة السادسة من أحداث في مسلسل على صفيح ساخن.

الآغا يحاول الإصلاح بين عياش و طاعون

بعد المشاكل الكثيرة التي حدثت بين الطاعون ( سلوم حداد) و عياش( يامن الحجلي) و التي استمرت منذ الحلقة الأولى…بعد وفاة والد عياش و سرقة الحنتور الذي كان يملكه عياش …يحاول الآغا في هذه الحلقة إصلاح العلاقة بين الثنائي و ذلك عن طريق زيادة المساحة المملوكة من قبل كل واحد منهم… في المزبلة على امل تحسن العلاقة بينهما.

اقرأ ايضاً : مسلسل بنكهة الحياة “على صفيح ساخن ” ينتظر المتابعين قدوم شهر رمضان 2021(صور)

طاهر يحاسب والده

و في الجانب الآخر يناقش طاهر والده بالأرض الذي بقصة الأرض اي قام بإعطائها لابناء عمه …وقام طارق بمحاسبة والده و تطور المشكلة بينهما …ووصلت الى حد إهانة ظاهر ل والده ما دفع والده الى طرده من العمل معه.

طاهر يهاجم منزل أولاد عمه

و بعد طرد والده له من العمل يذهب طاهر و يشرب الى حد السكر و يقوم بالتهجم على منزل اولاد عمه.. ويلومهم على عودتهم من السفى و يطلب من أخته ريم والتي تكون زوجة ميلاد يوسف شقيق هلال الذي يمثل شخصيته الفنان ( باسم ياخور)

تابعوا قناة طرطوس اليوم عبر التلغرام هنا

زر الذهاب إلى الأعلى