Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
تكنولوجيا

مواصفات هاتف Galaxy F 52 الجديد من سامسونغ

تستعد شركة سامسونغ Samsung لإطلاق هاتفها الجديد Galaxy F 52 ، إليكم مواصفات هاتف سامسونج ، الذي يدعم الاتصال بشبكات الجيل الخامس ، ومن المتوقع إصداره في وقت لاحق من هذا الشهر .

وكشفت تقارير تقنية جديدة، للمرة الأولى ، عن مجموعة صور عالية الدقة أظهرت تصميم الهاتف من الواجهة الأمامية والخلفية إلى جانب الكشف عن مواصفات الهاتف .

مواصفات هاتف Galaxy F 52 الجديد من سامسونغ
مواصفات هاتف Galaxy F 52 الجديد من سامسونغ

مواصفات Galaxy F 52

وبحسب الصور ، يحتوي الهاتف على شاشة من نوع TFT بقياس 6.57 بوصة بدقة FHD + ، مدعوما بمعـ.ـالج Snapdragon 750G وذاكرة وصول عشوائي (RAM) 8 جيجابايت ، وسعة تخزين داخلية 128 جيجابايت .

وبالنسبة للكاميرا ، تشير التقارير إلى أن الهاتف سيأتي بكاميرا خلفية رباعية ، بعدسة رئيسية بدقة 64 ميجابكسل ، وكـ.ـاميرا أمامية دقتها 16 ميجابكسل .

كما زودت سامسونج الهاتف ببطارية بسعة 4350 مللي أمبير في الساعة تدعم الشحن بسرعة 25 واط ، وسيعمل بنظـ.ـام تشغيل أندرويد 11 مع واجهة سامسونج Oneui 3.0 ، وسيحتوي على مستشعر بصمة مثبت على جانب الهاتـ.ـف الذي يبلغ سمكه حوالي 8.7 مم ، ويزن 199 جراما .

وحتى الآن لم يتضح بعد موعد إطلاق الهاتف أو سعره ، أو ما إذا كان سيأتي معه نسخه G4 .

زر الذهاب إلى الأعلى