وفاة الممثل الإسباني خوان خويا بورجا صاحب أشهر ضحكة على مواقع التواصل

أعلنت وسائل إعلام اسبانية عن وفاة الممثل الكوميدي الاسباني خوان خويا بورجا ، الذي يُلقّب بـ ” el restas ” صاحب أشهر ضحكة على مواقع التواصل الاجتماعي ، عن عمر يناهز 65 عاماً ، بعد صراع مع مرض عضال .

وفارق الفنان الاسباني الشهير الحياة في مستشفى اشبيلية … حيث خضع العام الماضي لعملية جراحية واستئصال ساقه .

وسمي الممثل الإسباني ” خوان خويا بريسيتاس ” لأنه كثير الضحك… كما كانت لديه ضحكة مميزة وفريدة من نوعها ، حيث أصبح معروفاً بها في جميع انحاء العالم .. وإن كانت أعماله الفنية غير معروفة عند محبيه .

واشتهر ” خوان ” بضحكته حينما كان في إحدى البرامج التلفزيونية الإسبانية … وتحولت هذه المقابلة إلى تريند وأشهر ميمز على مواقع التواصل الاجتماعي ، عبر ترجمات بديلة لكلامه .

كما كان يتحدث ” إل ريستاس ” في المقابلة الأصلية عن قصة طريفة من حياته متعلقة بعمله غاسلاً للصحون في مطعم على شاطئ البحر … وكيف أن الجزر البحري سحب 20 مقلاة وسخة أثناء غسلها .

سبب وفاة خوان خويا بورجا

في شهر  سبتمبر من عام 2020، تم إدخال جويا إلى مستشفى دي لا كاريداد في إشبيلية … لعلاج مشكلة في الأوعية الدموية، وتم نقل خويا من مستشفى دي لا كاريداد دي إشبيلية إلى مستشفى جامعة فيرجين ديل روسيو… بعد الانتكاس المفاجئ لحالته وتوفي متأثرًا بمضاعفات مرضه عن عمر ناهز 65 عاما.

تابعوا قناة طرطوس اليوم عبر التلغرام هنا