منوعات

وفاة القزم عزيز الأحمد اليوتيوبر السعودي من أصل سوري

سادت حالة حزن على مواقع التواصل الاجتماعي بعد الإعلان عن وفاة أحد مستخدمي YouTube القزم عزيز الأحمد عن عمر يناهز 27 عامًا ، والذي اشتهر بمقاطعه الكوميدية.

القزم الأسعد سوري من مواليد الرياض عام 1995 ، اشتهر بمقاطعه المضحكة على منصة “سناب شات” ، والتي جعلت الملايين من الناس يبتسمون ويضحكون حول العالم.

وبحسب تقارير إعلامية تم نشرها على المواقع الالكترونية .. فإن المتوفى كان يعاني من مرض أثر على نموه البدني منذ الولادة وعانى منه بشكل كبير عندما أصبح في هذا السن.

وقال مدون اليوتيوب يزن الأسمر صديق الراحل عزيز الاحمد في فيديو بثه على مواقع التواصل : “صلوا على عزيز بالرحمة .. توفي ظهر اليوم والخبر صحيح ، كما نشر صورة له صديق عزيز وهو على سرير المستشفى.

ويعيش المصابون بمرض عزيز الأحمد في حالة صعبة ومزمنة ، ليس فقط من حيث المظهر .. ولكن هناك بعض المشاكل الصحية التي يتعرضون لها خلال حياتهم.

تشمل هذه المشاكل النمو البطيء أو المنعدم ، وقصر القامة ، وعدم النمو الجنسي أو تأخره .. خاصة أثناء فترة البلوغ ، وزيادة التبول وكمية البول ، فضلاً عن العطش الشديد والصداع المتكرر.

كما يمكن أن تظهر تشوهات الوجه أيضًا في مجموعة صغيرة من الأطفال المصابين بداء السكري .. وتحدث عادةً بسبب عيوب في الغدة النخامية وهذا ما أدى إلى وفاة القزم السعودي.

لتصلكم آخر الأخبار انضموا إلى قناتنا على التلغرام هنا

زر الذهاب إلى الأعلى