وفاة الدكتور فيصل عباس رئيس الجامعة الدولية الخاصة للعلوم

توفي مساء اليوم الدكتور فيصل عباس رئيس الجامعة الدولية الخاصة للعلوم والتكنولوجيا في مبنى الجامعة بطلق ناري في الفم

وفاة الدكتور فيصل عباس رئيس الجامعة الدولية الخاصة للعلوم

تفاصيل حادثة وفاة الدكتور فيصل عباس

نشرت وزارة الداخلية السورية انه بالساعة السادسة عشر ورد أخبار إلى قسم المزة الشرقي بوجود جـ.ثة لرئيس الجامعة الدولية الخاصة للعلوم والتكنولوجيا مصابة بطلق ناري في تجويف الفم بداخل أحد المكاتب بمبنى الجامعة على أوتوستراد المزة مقابل حديقة الجلاء .

على الفور توجهت دوريات من فرع الأمن الجنائي والأدلة الجنائية والطبابة الشرعية وتبين أن الجثـ.ة تعود (للدكتور ف. ع ) 1955 رئيس الجامعة الدولية الخاصة للعلوم والتكنولوجيا، وبالكشف على الجثـ.ة تبين أن سبب الوفاة هو النزف الصاعق الناجم عن طلق ناري بالفم واستقراره بالرقبة من الخلف بمسدس من عيار 8 ملم كان موجود بمكان الحادثة .

وماتزال التحقيقات مستمرة لكشف ملابسات الحادثة .

الجامعة الدولية الخاصة تنعي الدكتور فيصل العباس

"الجامعة

 

كما نعت الجامعة الدولية الخاصة الدكتورفيصل العباس حيث نشرت :

“كل نفس ذائقة الموت و يبقى وجه ربك ذو الجلال والإكرام”

بمزيد من التسليم لقضاء الله و قدره، و بأسمى آيات الحزن تنعي الجامعة الدولية الخاصة International University For Science and Technology … وكوادرها التعليمية والإدارية وفاة صاحب الفضل و الأيادي البيضاء لكل من قصده ..القامة الوطنية و العلمية الأستاذ الدكتورفيصل العباس .. رئيس الجامعة الدولية الخاصة للعلوم والتكنولوجيا الذي لبى نداء ربه اليوم الأربعاء 30 / 11 / 2022.
إننا إذ يعترينا شعور الأسى على هذا الخبر الجلل نسأل الله أن ينزل رحمته على فقيدنا ويلهم عائلته و ذويه .. وزملائه و موظفيه وطلابه و محبيه الصبر السلوان.”