وزارة النقل تعلن عن إجلاء الطلاب السوريين من الهند .

0

وزارة النقل تعلن عن إجلاء الطلاب السوريين من الهند .

أقرَّت اللجنة الحكومية المعنية بعودة المواطنين السوريين من الخارج تشغيل رحلة طيران للخطوط الجوية السورية / دمشق – نيودلهي – دمشق .

وبحسب ما ذكرت وزارة النقل، فإن الرحلة مخصصة لنقل الطلاب ، وهي تستفيد من قرار وزير النقل القاضي بحسم 35% من سعر تذكرة السفر لجميع الطلاب القادمين على متن الرحلة .

وذلك بعد توقيع تعهد من قبل الطلبة القادمين للالتزام بالشروط الصحية المطلوبة وخاصةً الالتزام بالحجر الصحي في مركز الحرجلة بريف دمشق وكلاً على حدا ، وهذا التعهد يتم لدى السفارة السورية بالهند قبل المغادرة .

واضافت وزارة النقل في بيانها : “يرجى من الطلاب الذين سجلوا لدى السفارة السورية في نيودلهي ، وتم الاتصال بذويهم في سورية مراجعة مكاتب السورية للطيران في دمشق أو بقية المحافظات السورية خلال الفترة 18-20 حزيران الجاري مصطحبين معهم صورة عن جواز السفر وصورة عن بطاقة الطالب وتسديد قيمة التذكرة بالليرة السورية” .

كما تم تخصيص طائرة من مؤسسة الخطوط الجوية السورية سعة 250 راكباً لقطع الرحلة من دمشق إلى نيودلهي مباشرة والعودة (طيران متواصل دون أي توقف للمقطع الواحد) ، وسنعلن لكم عن الموعد الدقيق للرحلة واجراءاتها الصحية بعد استكمال التسجيل وأذونات الطيران الدولية بالتنسيق مع وزارتي الخارجية والمغتربين ، والصحة .

المصدر : وزارة النقل

المزيد من الأخبار عبر موقع طرطوس اليوم هنا 

تابعوا قناة طرطوس اليوم عبر التلغرام هنا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.