وحدات الجيش تتابع تقدمها في ريف إدلب الجنوبي وتبسط سيطرتها على قرية جديدة .

0

وحدات الجيش تتابع تقدمها في ريف إدلب الجنوبي وتبسط سيطرتها على قرية جديدة .

خاضت وحدات الجيش اشتباكات عنيفة خلال الساعات الماضية مع مجموعات إرهابية من تنظيم جبهة النصرة الإرهابي والتنظيمات التابعه له بريف إدلب الجنوبي الشرقي ، افضت إلى استعادة السيطرة على قرية المشيرفة بحسب ما أفادت وكالة سانا الرسمية .

اقرأ أيضاً : الجيش يحبط هجوماً للإرهابيين في ريف اللاذقية الشمالي .

وبينت الوكالة أن الاشتباكات أدت أيضاً إلى القضاء على عدد من الإرهابيين وتدمير أسلحة وعتاد حربي كان بحوزتهم في حين لاذ باقي أفراد المجموعات الإرهابية باتجاه مناطق انتشارهم بريف ادلب.

يشار إلى وحدات من الجيش أحكمت سيطرتها في 14 الشهر الجاري على قرية اللويبدة غربية وتل خزنة بريف ادلب الجنوبيو الشرقي بعد القضاء على آخر تجمعات الإرهابيين فيها .

كما كانت قد سيطرت وحدات من الجيش  العربي السوري في شهر  اغسطس الماض على مدينة خان شيخون وبلدة الهبيط وعدة قرى وبلدات بريف إدلب الجنوبي واستمرت عمليات التحرير لتشمل ريف حماة الشمالي فيما لا تزال مجموعات إرهابية تنتشر في عدد من مناطق محافظة إدلب السورية  وريفها وتضم  هذه التنظيمات المسلحة في صفوفها مئات المرتزقة الأجانب الذين دخلوا الى سورية عبر الأراضي التركية بتسهيلات ودعم من نظام أردوغان المجرم و ينتمى أغلبهم لتنظيمي جبهة النصرة و “الحزب التركستاني” وغيرهما من التنظيمات الإرهابية التكفيرية .

تابعوا طرطوس اليوم عبر التلغرام

اترك تعليقا